يونجي :استمع لي هوسوك سأتصل بسوكجين كل يوم للاطمئنان عليك لذا اتوقع منك ان تبقى مرتاح حتى يقرر الطبيب غير هذا وإن لم تفعل سأعود لهنا وأركلك حتى أعيد دماغك من مؤخرتك إلى مكانه الصحيح في جمجمتك .
رفع سوكجين هيونغ ابهامه يؤيّد كلام يونجي ويكتم ضحكته مجدداً.
هوسوك :أتفهم خوفك يونجي لكن لا داعي للخوف انا سأكون بخير .
يونجي :لقد غبنا لعدة ساعات فوجدناك في المستشفى يا رجل أي خير الذي تتحدث عنه حتى ؟
سوكجين :اعتقد انك تقصد العكس هوسوك لا أرى أنك بخير الآن .
زفرت نفسي برؤيه لازلت اشعر ببعض الألم في حنجرتي رغم مرور عدة ساعات منذ تم انقاذي .
هوسوك : بعيداً عن تهديداتكم ووعيدكم لي أليس لديك بالفعل رحله تتجهز لها ؟
يونجي :لقد جهزت كل شيء بالفعل انا هنا فقط كي اطمئن عليك لذلك ارجوك كن أكثر حذراً انا لا اريد ان اسمع خبر انك تأذيت.
سوكجين : سأذهب لأخذ ملف يونجي لطبيب اعرفه هنا واطمئن عليه ثم أعود لاطمنكم، يونجي لا تغادر قبل ان اودعك حسناً.
خرج سوكجين لمكان مجهول بالنسبه لي ولم يطول الامر قبل عودة احد الاشخاص يحمل هاتفي وملابسي ليضعها في احد الاركان ويغادر .
هل ستبقى تدير وجهكَ عني هكذا ؟
تعرف جيداً أنني لم اقصد ان اؤذي نفسي كانت مجرد حادثه حتى أنني لا اذكر أي شيء باستثناء انني اتصلت بالنجده قبل ان يغمى علي .يونجي : أدرك أنك لست مخطئ لكن كيف اصوغ الأمر ؟ لا املك صديق اخاف عليه غيرك فأن فقدتك كأنني فقدت جزء من نفسي .
هوسوك :لا بأس أقدر خوفك علي لكن لا تضخم الأمر انا بخير الان ربما متعب لكن لازلت على قيد الحياه .
يونجي : لا بأس اشرب عصيرك ليخف تحشرج الحلق وتستطيع التحدث براحه أكثر وان كان الحديث يؤلمك ساحضر قلم وورقه لك لتكتب ما تريد .
هوسوك : انظر لمن اصبح بمزاج افضل الان هذا مطمئن .
قلب يونجي عيناه وعاد ينظر للفراغ يبحث عن جهاز التحكم لشاشة التلفاز المعلقه حتى وجده اخيرا .
يونجي :لنشاهد اي شيء حتى عودة سوكجين لن أغادر قبل ان اطمئن عليك على اي حال .
شغل يونجي نشرة الاخبار وعاد يجلس بقربي يشرب العصير وينظر للشاشه باهتمام بالغ حتى ظهرت المذيعه بابتسامه مزيفه تحيي المشاهدين.
"صباح الخير لكم السيدات والساده المتابعين وردنا اليوم العديد من الاخبار ابرزها حدوث جريمه في حي ***** شارع **** ومعنا المذيع سان من الموقع ليصلنا بابرز الاحداث من هناك "
أنت تقرأ
I am the one who hates
Horror... -هل تشعر بالندم تجاه ضحياك؟ -أبداً في أي وقت اشعر بالملل استذكر صرخاتهم الاخيره امنياتهم بالعودة لدفء العائله الذي لم املكه. ... الروايه لا ترتبط بأي شكل من الاشكال بالواقع و الشخصيات المذكوره البعض منها حقيقي وهذا العمل لا يقصد به الاساءه...