part 9

53 15 22
                                    

ساعه واحده مرت بطيئه جدا حتى وصل والد جيمي و والدته للمنزل استطعت تخيل الحوار بينهما هل تُريد لمحه من تخيُلي ؟

دانبي : سأتفقد غرفة جيمي وانتي جهزي الطعام انا جائع .

يصعد لغُرفة جيمي ويشغل الإضاءة لكن الغرفه فارغه لا أثر لجيمي فيها  يتفقد الغرف واحده تلو الاخرى ويتصل بهاتف ابنه فيصدر صوت رنين خافت يتتبع الصوت نزولاً للصاله ،يصل للأريكه يصرخ بقوه وينهار على ركبتيه .

دانبي :ايميلا اتصلي بالاسعاف اتصلي بالاسعاف بسرعه ارجوك افتح عينيك بُني افتح عيناك اتصلي بالاسعاف !!
جيمي حبيب والدك تنفس ارجوك افتعل اي حركه ارجوك ارجوك والدك يتؤسل لك .

لا رد لا حركه  تركض والدة جيمي من المطبخ إلى الصاله لترى رأس ابنها شبه منفصل عن جسده والدماء تملئ الاريكه ذات اللون الفاتح .

صرخه عاليه تصدُر منها ايضاً اللعنه عائله تحب الصراخ والازعاج استطعت ان اسمع اصواتهم تحتضن جسد جيمي اليها ويتلطخ الدم على كفيها وصدرها .

ايميلا :حبيبي ارجوك استيقظ ارجوك هيا ماما احضرت العشاء هيا ماما استيقظ .

يجتمع اقرب الجيران على صُراخهم ويتصلون بالشرطه وتبدأ التحقيقات ويحاصر الحي المهم تخلصت من ذلك المزعج لذا الجميع سيكون بخير .

اتمايل على لحن golden hour  واحمل كوب عصير بارد الابتسامه لا تُفارق وجهي لكن قررت تغيير الخطه لذا اتجهت الى المطبخ وقمت بتجهيز العشاء لي وقررت دعوة سوكجين ويونجي في يوم اخر .

صوت ضجيج سيارات الشرطه كان واضحاً جدا نظرت من النافذه وجدت الكثير يحاصرون منزل السيد دانبي تجاهلت الأمر وجهزت طبق المعكرونة وبدأت اتناوله حتى طُرق الباب ،فتحت الباب وجدت شرطيين يقفان أمامي .

هوسوك : كيف استطيع مساعدتك ؟

عرف الشرطي عن نفسه بلهجة تقرير يدعى كيم نامجون ،هززت رأسي له وعرفته عن نفسي ايضاً  .

نامجون :اريد ان اسألك سيد جونغ هل رأيت اي شيء غريب فالحي او اي حدث مثير للشك .

هوسوك : لا ليس حقا الحي هادئ جدا وجميع الجيران كذلك ،الجميع يهتم بشؤونه فقط .

نامجون :هل تعرف عن ما حدث فالحي الليله ؟

هوسوك :لم اكن فالحي هذه الليله قضيتها مع صديق ثم عدت لمنزلي هل حدث شيء ؟

نامجون :لقد وقعت جريمة قتل لطفل يبلغ العاشره او ما يقربُها من العمر وسرق من المنزل مقتنيات ثمينه .

I am the one who hates حيث تعيش القصص. اكتشف الآن