نوره فتاه قويه في عمر الثامنه تطلق والداها وعاشت مع امها التي انشهرت بجمالها وكان اهل اباها يكرهون امها لانها مغروره وفي يوم العيد تحديدا عيد الفطر ولأول مره نوره عمرها 20 عام سترى اهل اباها التي لم تراهم من 12 سنه وتحديدا من يوم العيد تبدا احداث روايتنا في بيت الجده تفتح عمه نوره الباب وترحب بابو نوره حمد عمه نوره : يا مرحبا يا مرحبا حيا الله من جانا تسلم على مرأت اب نوره وابنائه الثلاث وكان كل اعمام وعمات وابناء الاعمام وبنات عمات نوره موجودين في ذاك الوقت وفجاه تدخل عليهم تلك الفتاه ذات الفستان الوردي والملامح الحاده المليئه بالثقه والنرجسيه عمه نوره بوجه استغراب تنظر الى اب نوره اب نوره : هذه بنتي نوره الكل مصدوم ومتفاجئ تلك الفتاه التي بعمر ثمان سنين تقف امامهم بجمال لم يروه في حياتهم نوره تمشي بكل ثقه متجهه الى جدتها وجدها لتسلم عليهم رحبوا بها وجلست بجانبهم وفجاه تنظر اليها عمتها بكل استحقار وخبث وتقول: كانك المنحوسه الي خربت اخوي ابو نوره :وش هل كلام يا ام سلطان نوره بوجه خالي من التعابير :ما شاء الله ما تغيرتي يا خرابت البيوت اعذريني ناسيه اسمك بس لقبك مانسيته عمه نوره :ايش؟؟؟ ماتستحين انتي نوره :استحي انتي بالأول جده نوره :يكفي حنا نبي نستانس ونفرح اليوم عيد مانبي نكد عمه نوره :والله مادري مين الي جاب.. جد نوره:بس اسكتي ، نوره تنظر الي عمتها نظره استهزاء وعيال اعماميها لا تنزل أعينهم عنها ومن جمالها وفجاه يدخل رجل ويقومون كلهم يهلون فيه خاصه عمه نوره الحقوده تقول : يا هلا يا هلا بسلطان والكل يسلم عليه لانه عاد من البعثه وأحب ان يسوي لهم مفاجاه ونوره جالسه تنظر اليه بوجهها الجامد وعندما جلسوا سأل سلطان امه : من هذي يمه امه: هذي بنت اللي ما تتسمى سلطان: من ليكون نوره!! امه :في غيرها وعندما نظر سلطان الى وجه نوره عادت به الذكريات 12 سنه وراء عندما كانوا يلعبون مع بعضهم وكانو لا يفارقون بعضهم تدمع عين سلطان ولكن سلطان استغرب من نوره انها لا تعطي اي رده فعل وتنظر اليه كانه رجل غريب لا تعرفه ويرن هاتف نوره ، نوره : عن اذنكم وتذهب الى المجلس الاخر وبعد دقائق خلصت نوره من مكالمتها وتلتفت وتنصدم...
أنت تقرأ
"انقال عني نار وانا ضعيف بجوفي"
Storie d'amoreفتاة عاشت حياة صعبه ولكن لا تظهر ضعفها أمام الناس فهي في نظرهم جبل ما يهزه ريح تلتقي بولد عمتها بعد 12 سنه من فراقهم ولكن حدث مالم يكن في الحسبان...