بارت12

151 8 1
                                    

{بِسَم اللّٰه الرحَمن الرحَيمُ}.

أبدأ قُصتي بعَنوان: الثَأر يَتقدمُ. 

بقَلم الكاتِبة: نَرجِس.

والسيف في الغمد لا تخشى مضاربه،،، وسيف عيناك في الحالين بتارُ.

ڪل عَام وانتُو بألف خير وصحة وسلامة يارب ان شاء اللّٰه تحقيق الاماني.

   مُشاهدة مُمتعة.
_________

:- موجودة منو؟

: سيف.

: شتريد سيف؟!

: اشتاقيتلج.

: يشتاقلك الموت كول امين يلا ولي مناا.

: لحظه هدى واللّٰه مشتاقلج وحق العباس ابو فاضل مشتاقلج والزهرة احبج وَاللّٰۃ بيش تردين احلفلج اني احبج واللّٰه هدى قدري مشاعري يروحي أنتِ فدوة حتى لو متحبيني ضلي وياي وبعدين تحبيني.
: وشنو الي يخليني اصدكك أنتَ تحبني سيف كافي.
شافها وكبل اتصل رفضت ورجع اتصل وهم رفضت دزلي رساله كال (فتحي الخط بَسہ اني احجي لتحجين أنتِ) جانت كاعدة يمي تقى كمت من يمها واخذت سماعاتي سئلتني وين كتلها اكعد برا ضايجة طلعت بل سطح وفتحت الخط وحطيت سماعات اول محطيت سماعه اجاني صوته.
: هدى..... شلونج يروحي شلون كلبج صحتج زينه..... ان شاء اللّٰه زينه وتخبلين بعد فدوة العمرج.
سكت شويه ورجع كال:- ترا واللّٰه احبج هدى فدوة افهمي احبج اني احبجج افهمينيي والله مريت بايام من دونج مكدر اطلعج من بالي والله العظيم عشعشتي بكلبي أنتِ من يوم الي شفتج بي عشعشي بي وحبيتج الله شاهد على كلامي.... هدايتي انتِ والله احبج لججج احبجج اني أنتِ اول وحدة تدخل كلبي هيج لجج لو احجيلج منا الباجر ميكفي شكد اني احبج..... سكت شويه ورد حجه... عيونج... اوف يعيونج نضرتهن دمرتني عيونج...... شايفه لمن اجيتي هديتي عليه وتتعاركين وياي لللان اضحك عليج هههههههههههههه جنتي تخبلين وانتِ تنفخير من العصبيرة وجهج الاحمر هم من ذيج الحظه اني وكعت بحبج.... اني حبيتج كلج على بعض كلشي حبيت بيج وحفظت كل تفاصيلج...
:- بهاي الحظه مَادري شصار بيه كمت ابجي واحس كلبي حيطلع من مكانه وهوه مستمر يحجي اول مرة احس اكو شخص بحياتي هيج يحبني هل حبب فتحت الكتم ووهوه يحجي كتله.
:-سَييفِ.
:-اخخ يعيون سيفج أنتِ عيون سيف كولي يبعد طوايف هلي كولي يل ميغلن عليج اموت عليج.
:-بعد متحملت وكبل سديته وكمت ابجي واتذكر كل كلمه كالها حسيت بشي بداخلي حلو وموحلو رجع اتصل وهم رفضت دزلي رساله.(هدى فتحي لترفضين) ورد اتصل مرة ثانيه هم رفضت وسديت التلفون وكمت غسلت وجهي زين وطبيت كبل للفراش وضليت صافنه وقاطع صفنتي صوت رساله سحبت التلفون شفته داز اغنية(شمسين) وبديت اسمع وياها وبدايته موسيقى تجنن.
"لتسولف علينا من يسئلون عيون الناس للا تحسد عشكنه"
"واذا طلعت شمس فوت انتَ للبيت"
"للان شمسين معناها احتركنا"
"من احضنك احضن الدنيا بدينه"
"حبيبي وغاليه عيونك عليه"
"بسرعه الوكت صاير يخلص وياك"
"هوى أنتَ واذا رحت اختنكنه"
وضليت اتسمع بيها وهاي الاغنية اني اموت عليها دزيتله رسالة(هاي اغنتيتي المفضلة❤) رد عليه (احبج شمسي أنتِ) كبل سديت التلفون وبتسمت جريت نفس كلش قوي اجاني صوت تقى.
: ها خيرج شو تجرين نفس وتتبسمين درت عليها رافعه حاجبها وكالبه وجها وتحجي كتلها.
: حرام الواحد يبتسم ودرت وجهي. شهكت وكالت
: لج بربوك ياهو ضاحك عليج حتى هيج تبتسمين خيه سالفتج مو خاليه بس اعرف يعني اعرف هوووووووووشششششش مووو خوششششش زرفت اذني وطلعت ركعت الباب وراها كمت باوعت للساعه مال التلفون بـ12 وهم ضوجه عليت السبلت ونمت....
كعدت الصبح غسلت ونزلت شفت حسن بس شافني نزل راسه وسلم عليه وطلع كلش خجلت من عنده اكيد هاي تقى كايلتله اووف هاايي البنيه حتموتنيي ابدد مضم حجايهه بس استغربت شفت عمي وحسن لابسين دشاديش وعمي حاط اسلاح كلش خفت جريت تقى كتلها: شكووو
:-ها صح النوم ولج متدرين تعاي سحبتني ورحنه للصاله كتلها: ولج شكو خوفتينييي
:-وقزرقط ولج هذا اخو جدي العجوز ذاك اليوم صايرة عركه وضاربينه طلقه ومات وهسه جدي يريد يكتل واحد من هاي العشيرة.
:-صخامممم الصخمنه ولج وهسه شلوننن؟
:-ولج هذا جدي يفكر ب** وعلي يعني اخوو عمرة 69 ويريد يكتل واحد هوه اصلا اذا ممات ذاك اليوم يمكن اليوم يموت ربعه بلفتحه السابعه والله يالله.
:-نجبي ولج ليسمعج ابوج.
:-دولي وتعاي خناكل كتلني الجوعع.
__________
:- ها بشر شصارر؟
كام يصيح وكال:-شبشرر متكلييييييييي بيمنننن ابشركككك بصخامم وجهييي هااا كلييي بصخامممم وجهيي واخوي ماتتتت شبشرررررررررررر.
:-على كيفك حجي على مود صحتك على كيفك والله ناخذ حگ اخوكك ناخذة مربععع.
ابو حسن:-كافي بويه كافي ناخذ حكك والله ناخذة واليوم الكعدة.
الجد:-اريد تفصلوهم فصل يكسر الضهر.
رد بخبث وسام:-خلي ناخذ بنته هاي الحلوة.
ابو حسن:-اسكتتتت أنتَ ادبسزززز من وراكمم البنيه نضربتت طلقةة ترضاهااا علىىى اختككككك لكككك عااررر.
وسام:-شنو هيه عمي ترا كتلو زلمه من عدنه واحنه ناخذ بنته شنو هيه صعبه؟
ابو حسن:-تاكللل خرااا كو*** سافل ترادد بيه اخخخ ياخوويةة متت وماربيت ابنكككك.

الثَأر يَتقدمُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن