<...THE UNKNOWN FATE...>
<...الـمَـطَـرُ مَـا زَالَ مُـتَـوَاصِـلاً حَـتَـى اللّـحْـظَـة، يَبـدُو أنَّ جُـرحَ الـغَـيْمَـة عَـمِـيـقْ...>
<... It's still raining till now, it seems that the cloud's wound is deep..>
Vote first pls🤌🏽🫡
علقوا على الفقرات فراولات🍓.
Chapter: 3
***********************************************
P.O.V. WRITER
تتابع الأيام وتسير معاها عواطفنا ومشاعرنا مقلعة بنا إلى ما لا نعلم..مضى اسبوع منذ ان أنضمت روزلين إلى الفريق الذي انتقل حديثا الى مدينة الضباب "لـنـدن" بعد أن تم تحديد مقر عملهم الجديد فأصبحوا المسؤولين عن الأمن القومي والعام كونهم فريق القوات الخاصة المسلحة الافضل على الساحة في الوقت الحالي.
كانت علاقتها بالفريق سطحية وجافة، ويبدو أنها اعتادت على ازعاجهم وصخبهم المعتاد..قضت أيامها الماضية تقوم بالتحقيقات التي تخص عملها بالمخابرات المستقلة كما أنها تحاول توفير الوقت للنقاش مع هاري الذي يصب جهوده في سبيل الحصول على اول مفتاح لدخول المتاهة الجديدة التي هم مقبلون عليها، أدركت في أيامها هذه كم هو مرهق ان تعمل بمكانين مختلفين وتجاهد في ألا تقصر في أحدهم.
كونها فرد في الفريق يترتب عليها تولي أمر المحتجز لديهم..لم تبدأ التحقيق بعد، بل إنها تقوم بجمع معلومات تكفيها لكي لا يكون هناك سبيل لاخذ اي معلومة خاطئة من قبل الرجل. أما عملها كاستخبراتية منفردة يترتب عليها أي عمل ترى المخابرات انها قادرة على انجازه، تكمل المهمة..تقبض أجرها وتنتهي هنا القضية، لكنها تهذب و نفسها بحجة إنها ستعتاد على الأمر قريبا ولن يؤثر عليها طويلا.!!
بينما كانت ايام الملازم الغامض هادئة وراكدة مثله..يتعامل مع ايامه العادية كأي أيام يقضيها مع الفريق..كثير الشرود في التفكير، لم يغب عنه مراقبة الدخيلة الجديدة عليهم، كما أنه اكتسب عادة جديدة هذه الايام وهي مراقبة تلك الدخيلة كل ليلة من النافذة، تركض بشكل مريب وفي عقله تصورات وتحليلات كثيرة..لم يقم باعادة النزول إليها كونه رأى بعض الأشياء التي تهدده به وبدواخله الذي حصنها جيدا خلال سنوات
***********************************************
P.O.V. "LIAM"
أخيـــرا..سقط الفريق على الأرض بعد التدريب الاخير لهذا الاسبوع ليس الاخير فعليًا، لكننا بعد انهائنا لهذه التدريبات، عفوا اقصد اللعنات سوف نحضى باستراحة في العطلة الأسبوعية، ما لم تضطر للخروج في مهمة بالطبع..كما أننا سنقوم ببعض التدريبات للحفاظ على لياقتنا لاحقا.. ألهي أخال أننا سكون سببا في حدوث هزة أرضية بعد ذلك السقوط، واللعنة اننا نقوم بتدريبات لعينة منذ ان انتقلنا الى هنا حتى نثبت لقيادة لندن أننا نستطيع تولي الأمر واستلامه.
أنت تقرأ
"The Unknown Fate" - "المصير المجهول"
Детектив / Триллерفي عالم مليء بالفساد، ظاهري وخارجي..الجميع متورط ولا أحد خارج دائرة الفساد سوى ضحاياه. مملكة واحدة، فريق واحد والكثير من اللعنات تتبعهم وكلٌ ملعون بطريقته. أخبرته « كبريائي أولًا وأنت عاشرًا » فتساءل « ألا يقولون أن لا كبرياء في الحب؟ » فردت « وأنا...