<< قالوا أني تغيرتُ كثيرًا، وقلتُ أن الكثير غيرني >><< They said you've changed a lot, I said a lot changed me. >>
صلوا على نبينا عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم🩶🩶.
ما ودي أبدأ أحط شروط لكن الفصول طويلة وتأخذ الكثير من وقتي ف يا ريت نوصل الفصل هذا ٥٠ ڤوت و٥٠ تعليق..عارفة تقدرون عليها✨.
Chapter 13
************************************************************
في واجهة المكتب الزجاجية حيث تخترق أضواء الشمس الصيفية المكان، مضيفة رونقًا من الإشراق..يُطل على ألواح الطاقة الشمسية المصفوفة باحتراف مقابل الجدار الزجاجي. كان عليهم أستثمار جميع موارد الأرض، حتى الشمس التي تنير مكتب المدير التنفيذي وصاحب الأسهم الأكثر في شركة ايكوفيلد التصنيعية.
طرق الباب، طرقتين..حتى أذن الجالس خلف المكتب للطارق بالدخول، دخل الطارق وظهر مساعده الشخصي، يقف أمامه باحترام منزلًا رأسه ثم نطق بنبرة رسمية « سيدي مستثمرون شركة كـراك ينتظرون سيادتك في غرفة الاجتماع..!! »
« هل يملكون موعدًا مسبق؟! » تسأل سيده ببرود دون النظر إليه مما تسبب بصدمة طفيفة للمساعد، مجموعة كـراك..من أقدم شركات التصنيع الاوروبية المختصة في المختبرات وغيرها من مجالات التجارة، مئات الشركات تطمع لعقد اجتماع قصير معهم في سبيل التوصل لصفقة تعتبر صفقة العقد، فهي مجموعة لا يعقدون الصفقات سوى بين مجموعتهم ولا مجال للغريب بينهم. ويأتي سيده ويسأل دون ردة فعل جديرة عن موعد مسبق؟..
« أجل سيدي، الاجتماع التالي في جدولك اليوم مع مجموعة كـراك التجارية..!! » زفر سيده بملل واستقام بعد أن وقع الملف أمامه، وقف بطوله المتوسط ببدلة أنيقة تليق بسنه المتقدم..شعره الأشقر الداكن مسرح بطريقة رسمية رفقة لحيته الشقراء الخفيفة. أغلق زر سترته وأشار لمساعده ليتبعه للغرفة المنشودة.
دخل غرفة الاجتماع الفارغة بأستثناء المستشارين القادمين من الشركة للتفاوض معه، استقام كلاهما حين دخل عليهم ورحبوا به ملامح هادئة، أشار هو لمساعده بالبقاء رفقته ومجاورته في الاجتماع وكان شرفًا كبيرًا لمساعده في حضور مناقصة كهذه. « مرحبًا سيد باركر..من الجيد لقاؤك مجددًا ». تحدث أحد الرجلين المندوبين بابتسامة خفيفة، لم يكن صعبًا على من في الغرفة معرفة أنها مزيفة.
« آمل أنكم قد أخذتم ردي السابق بعين الاعتبار للقدوم مجددًا بنفس الطلب سيد هارفرد » لم يرحب ولم يبجل مجيئهم أبدًا، تحدث برسمية ووجه منغلق باستياء جعل الذين أمامه يشعرون بالاحباط قبل بدأ التفاوض معه. « هذه المرة نحن متأكدون أنك لن تقاوم عرضنا سيد باركر فـ ايكوفيلد تحتاج لهذا الأمر كما نحتاج نحن منك تلك الأرض..!! »
أنت تقرأ
"The Unknown Fate" - "المصير المجهول"
Misteri / Thrillerفي عالم مليء بالفساد، ظاهري وخارجي..الجميع متورط ولا أحد خارج دائرة الفساد سوى ضحاياه. مملكة واحدة، فريق واحد والكثير من اللعنات تتبعهم وكلٌ ملعون بطريقته. أخبرته « كبريائي أولًا وأنت عاشرًا » فتساءل « ألا يقولون أن لا كبرياء في الحب؟ » فردت « وأنا...