2 | أرواح الـفـجـر.

1.1K 57 44
                                    

<...THE UNKNOWN FATE...>

<... When heart dies, the joy of life begins ...>

<...عـنـدمـا يـمـوت الـقـلـب، تـبــدأ مـتـعـة الـحــيــاة ...>

Vote first bby ⭐️.

علقوا على الفقرات شوكوليتز🍫.

Chapter: 2
**********************************************

P.O.V "HARRY"

..
ألقت بكلماتها ودلفت الى حجرتها، استطعت رؤية وميض الخيبة في طيات عيناها الفريدة..انا اكثر من يعلم بها، هي اختي ومن قام بتربيتي والعناية بي، لقد مررنا بمراهقة صعبة ومرهقة لكنها كانت ممتعة وجميلة لكوننا بجانب بعضنا البعض..!!

طأطأت رأسي أزفر بضيق، ثم توجهت إلى غرفة الاستراحة..أشعر بحزن يعتريني وعار يلتصق بي لرؤية شقيقتي التي ضحت بالكثير لأجلي بهذه الملامح والخيبة، ولا زلت لا اعلم بأحوال أمي بعد..!!

- نحتاج الى توضيح هاري..!!

تحدث لوي مربتًا على ظهري بنبرة هادئة، إنه اقربهم إلي ونايل..جميعنا قريبين ونهتم لبعضنا، لكن نايل ولوي يشاركونني العديد من النقاط في شخصيتي، هم من كانوا يعوضوني فقداني لعائلتي وعدم قدرتي على الوصول إليهم..نظرت فوجدتهم جميعًا يحاوطونني وعليهم ملامح الفضول والاستغراب ينتظرون تبريرًا لما حدث في القاعة.

- هاري، كيف يكون اسمك الاخير هو كوبـر وخاصتها كايڤـز؟..لقد عجزت عن حل ذلك، هل أنتم أشقاء من ناحية الأم؟!

تكلم نايل متسائلا بعد أن سئم الجميع من صمتي، رطبتُ شفتاي لأبدأ بالحديث، لا شيء أخفيه بعد الآن

- ليس هناك رابطة دم تجمعنا، بل بالروح..!!

قلت بنبرة لينة وشبح ابتسامة ظهرت على ثغري لتذكري تلك الأيام الجميلة أين كنا صغارا وكيف أن أمي لم تفرق بيني وبين روزا التي تكون ابنتها الحقيقية..بل أنها كانت تعاملني بتفضيل لصغر سني  وكان ذلك محببا لدى روزا فكانت تدللني وتأخذني على أني شقيقها الحقيقي ولم تتذمر يوما لتدليلي المبالغ أبدًا رغم أنها كانت طفلة.

- لم نفهم مقصدك تحديدًا هلا وضحت اكثر هاري؟

&quot;The Unknown Fate&quot;  -  &quot;المصير المجهول&quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن