24επεισόδιο🕷️

14.3K 621 991
                                    

الأجـاشي|Al ACHASHE 🕷️

200vote+750 comments=new part ✨

لمَحتُ فِي عينيهِ بيتاً لم أَعش فِيه.

•اذن لنصـنع ثمـره حُبنا اُولـطخ رحـمك بسـنوفيـات صـغيرات•نبـس بـاعين تشـعُ منـها الحُـب هـو الآن يـُطالبـهـا الفـراش لـيس لأنها حـقُوقه بـل سـوف يُـطارحها الحـُب سـريـرهـم الـدي سيـشهد عـلى لـيلتهـم الحـميمه الـمـليـئه بـالحـُب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



اذن لنصـنع ثمـره حُبنا اُولـطخ رحـمك بسـنوفيـات صـغيرات
نبـس بـاعين تشـعُ منـها الحُـب هـو الآن يـُطالبـهـا الفـراش لـيس لأنها حـقُوقه بـل سـوف يُـطارحها الحـُب سـريـرهـم الـدي سيـشهد عـلى لـيلتهـم الحـميمه الـمـليـئه بـالحـُب.

عـينيـها الـذي اشـعت بـلـؤلؤء من الـبرائه قـلبها الـذي اصـبح صـاخباً من جـملـتهِ الـحنـينه اذن هــو الآن سـيجـعلهـا تحـملُ طـفلاً مـنهُ!

ابتـلعت رمقـها بـتـوتر تشـعـُر بالـخجل ممـا سيـفعـلوه الآن وتتمـلكها رهـبهٍ مـا ان كـان سيـمنع فـرحـتها فـي الاخـير..

حـدق بـارتفاع صـدرهـا وهـبوطه تنفـسها غـير مُـنتظـم انحـنى بـهدوء مُـقبلاً شفتيـهـا وهـو عن طـريق هـذهِ القـُبله يـُهـدأهـا.

نهـداها الضـاهر امـامهُ بـعُري فقـط جـزئها السـُفلـي مـُغطـئ بجـسـدهِ ابتعـد عنهـا قـليلاً ومـد اصـبعهُ يـُزيح خـصلات شعـرها التـي انـدثـرت عـلى مـلامحـها.

عـينيه التـي نضـُرت الـى عـيونهـا بتـواصل مُبـاشر يهمـس
•ارئ ان عـروسي خـائفه؟•
عضـت شـفتيها المُـنتخفه من تقـبيلهُ لهـا.

•انـا خـائفه من ان تعـُود لحـُرماني من الطـفل والاخـفاء عـني•
تنهـد يـُحدق بمناضرهـا المُـدمعه يشـعر بـها ولهـا كامل الحـق بالخـوف منهُ.

•قـد قُلـت كـلام وانا رجـلٌ لا اتـراجع عن كـلامي حُبِي
كـلامهُ في جـههٍ واحـده وحُـبي في جـهه اُخـرئ ابتسـم هـو لابتسـامتهـا بعـد كـلامه الـذي اطمـئن قلبهـا.

اغـلقت عيـنها ما ان شعـرت به يـقوُم بتقـبيلها بقُـبل هادئـه.


تعـضُ شفتيهـا بخجـل تضـع رأسه على صـدرهُ العـاري ووجـنتيها مـُحمره اللـون اصبـعها لاقـئ العبـث بـشفتها لا زالت لـم تسـتوعب انـهُ فعلاً اتـمام معـاشرتهـا بالـولـوج داخلـهـا..

𝑨𝑳 𝑨𝑪𝑯𝑨𝑺𝑯𝑬 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن