الأجـاشي|Al ACHASHE 🤍
700comments+100V=New part 🕷️
فَكيفَ أتوُب في عيناكِ عِشقاً ؟
وربُكِ في غرامِكِ قد بلانِي..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.حـتى ابتـعدت عنهُ مـهروله الٕى الحـمام يـراهـا تـقوم بـافراغ مافـي مـعدتهـا بالتـقيئ داخـل جـوف المـقعد.
زوجـها الذي انفجـعت مـلامحه بخـوف يلحـقها بينمـا كفـه امتـد يرفع شعـرها عن وجـهه وربت على ضـهرها بخـفوت ارخـت رأسـها على صدره بعـد ان قام مسـح فمها بالمـاء على صـنبور المـاء.
°مـابكِ حـبيبي لمـا اصفـر وجـهك°
احـاط خـصرها بـذراعه الضـخمه يسـتمع لتنفـسها السـريع بجـانب صدرهِ.°انـا بخـير أشعـر ببعـض التـوعك°
لـيس مـطمئن البـته لـذا بكفـيه رفـعها ضامـاً رأسـها لصـدره واحد يديـه تحـت سـاقيهـا سـيذهب بـها مبـاشرهٍ الى المـستشفئ.اجـرئ لهـا تحـاليل كـافه خـوفاً من حـدوث أي مكـروه لهـا الا ان كـانت جـميع النتائـج سـليمه هي فقـط من بـعد الـلعب والـرهبه التـي حـدثت لهـا قـد ضـعفت جـميع حـواسها.
استـوصل لهـا الطـبيب مـغذي داخل وريـدهـا تـايهـيونغ الجـالس بجـانبـها يُـحدق بـها بـهدوء بيـنما يُده تُـغلف كفـها واصـبعه يـتحرك بخـفوت على بـشرتهـا.
°حـماسك لـتجربه جـميع اللعـاب قـد ادئ بـكِ الى هـذا الحـال°
هـو لا يعـاتبهـا بالطـبع الا ان خـوف يتـمالك قـلبه عليـها.تـدلت بشـفتيـها الى الخـارج وباصبـعه هـو اعـاد لحـمتها الطـريه الى داخل فاهه يبـعد العـبوس عـنها.
°لا اريـد أي بكـاء او عبـوس°
وضـع اصـبعه على شفتـيه يُـحذرها من الحـزن حـالتها لا تسـمح.ومـا ان اتـمم اجـراءات المـستشفئ حتى غـادر مصـطحبها للـمنزل.
ابتـسمت بخجـل لاهـتـمامه الشـديد بـها بعـض الأحيان تـشعر في رغـبهٍ بالبـكاء من فـرط شـعورها
ان تحـصل على شـيء كـنت تفـتقـدهُ
شُعور غـريب ممـتزج بالسـعاده.صـحتها تحـسنت بعـض الـشي غـيرت ثـيابـها لبيـجاما لطـيفه وزوجـها لا يسـتر جُـسده غُير بـوكسر داخـلي يـبرز مـايوجد تحـتهُ.
تقـدم لهـا يرئ ابتـسـامتها التـي تُزين ثغـرها شـاركها هو الاخـر الابتسـامه ما ان احـس بتحـسن احـوالهـا.
أنت تقرأ
𝑨𝑳 𝑨𝑪𝑯𝑨𝑺𝑯𝑬
Romantizm{مـحتوئ فـاضح} °أَحَد عاداتُهم هو مُضاجَعة الرَجُل لزَوْجتة أَمامَ نَضِري والِدة العَرِيس لضَمان حصول اِلْتِماس بينهما° مُتْعَب المَلاَمِح عَيْنِيَّة على فَخِذَيهِا الامِعه. .