استمتعوا
__________________نمر:رغم كل الضوضاء التي حصلت والطفلة لا زالت متمسكة برقبتك وتنام بعمق..
ضحك يزن بعمق وقال:احطتها بجناحاي لن تسمع ما يحصل خارجها ، تنهد بعد ذلك يزن بهم سكن صدره..
نمر:مابه حبيب قلبي لما كل هذا الهم اخبرني..
يزن:فقط كيف ساقول لزياد وهل سيتقبل الامر ام يدخل بنوبة حزن تعلم مدى حساسية هذا الموضوع بالنسبة له ..
نمر:انا اعلم ذلك لطيفي واعذرك ولكن زياد قوي وسترى كيف سيكون ردة فعله وان انهار قليلا فانت موجود واخوته ايضا موجودين ولن يحصل كما في السابق تلك اللحظات من الانهيار والصراخ والوجع قد ولت ولن تعود مطلقا لا اريدك ان تفكر بها ابدا...
يزن:ساحاول ولكي افعل هذا علي ان اواجه الواقع واذهب لاضع ابنته في حضنه الوقت تاخر ايضا..
نمر:اذهب لطيفي ولا تشغل بالي عليك همم حادثني..
قبلة لطيفة حطت فوق شفاه نمر من يزن:شكرا لك اتعبتك معي ..نمر:ايها الاحمق لا تشكرني انت هو تؤامي الروحي لا داعي لكل هذا اخبرتك مرارا..
ضحك يزن وهو يستعد للتحليق حيث يحيط طفلته بكلتا يداه ويحلق بجناحيه بينما يضحك بوجه نمر الذي يبتسم له بعد ان انتهى من توبيخه..
رحل منطلقا لقصره وما هي الا دقائق مرت وهبط على حديقة منزله الواسعة وقد ركض بوجهه أدم ..
ادم:ابي تأخرت مالذي حصل همم زياد شعر بالالم في وقت الظهيرة ولم نعلم كيف نوقف الالم استمر نصف ساعة تقريبا وهو يبكي ويتألم بالكاد استطعنا ايقاف
بكائه وايضا سمر الوقحة اتت هنا تهاجمنا حتى اتى جنود اخذوها ورحلو وكذلك ميرال وسالي خرجتا ولم يقولا الى اين ولم يعودا للان زاهر ويزن
بغرفتهما ولم يخرجا ايضا منذ عودتهما هناك اشياء غريبة تحصل..
قال ادم كل هذا بنفس واحد يسرد كل شيء على مسامه ابيه لا يخفي دبيب النملة حتى على ابيه طبعه انه يفتن كل الاشياء عن جميع من بالمنزل حتى نفسه ما ان يصل ابيه يخبره ..
يزن تنهد:حسنا طفلي اذهب لغرفة زاهر ويزن اخبرهما ان يبحثا عن ميرال وسالي حالا بامر مني وان
ينتظراني بالمكتب بعد ذلك ولا يخرجا حتى اسمح لهما اما سمر لقد تولى بارق امرها يا طفلي ليس عليك القلق وبشان زياد سيرى ابنته ويفرح الان ويزول كل المه وقهره..ادم بلطف ينظر للطفلة الصغيرة النائمة:اوووه يا الهييي انها نسخة من زياد ابي نسخةةةة كم هي لطيفة..
يزن:اجل فعلا هيا دعنا نذهب للداخل.
.
دخل يزن للصالة حيث يحمل الصغيرة وانطلق مباشرة لغرفته هناك حيث يقطن صغيرة الذي ينام على صدر ادهم بشهقات ظاهرة يبدو حزين..
أنت تقرأ
winged//المجنحين
Fanfictionفي عالم تعيش فيه المخلوقات النصف بشرية او الخوارق للطبيعة كل في مملكته حيث ارضهم مقسمة لممالك يعيشون في هدوء نسبي هناك بعض الحروب والخلافات بالطبع ولكنها تحل بعد ذلك.. ما يهمنا من هذا العالم هم عائلة واحدة فمن هم؟؟ _القصة من خيالي واي تشابه بينها...