البارت الخامس والثلاثون

1.8K 60 49
                                    

استمتعوا💞☁️

_______________

في صباح اليوم التالي

استيقظ الجميع بنشاط بسبب اشتياقهم للروتين بعد ايام صعاب قد ذاقوها لذا منذ الصباح المنزل يعج بالنشاط والضجة حيث كل منهم مستعد للذهاب لعمله او لدراسته ..

يزن كان يحاول ايقاظ زياد:هيا طفلي الن تذهب للعمل ، حسنا لا تذهب ولكن استيقظ وتناول الفطور وايضا كي اضع لك الدواء وبعدها عد للنوم..

زياد نطق بانتحاب يتدلل على ابيه:لا~
اتركني نائم لا اريد..

يزن قبل خد ابنه:حسنا ياحبي نم لا باس ..

وضع له الدواء ونزلت للاسفل امسك بيد يامن الذي كان قد استعد ايضا للذهاب للمدرسة فقد كنت اعتنيت به قبل ان اتوجه لابني ..

يزن:طفلي مستيقظ صباح الخير

اين انت ذاهب تبدو مستعدا؟

قال يزن كلامه وهو يحتضن ادم الذي كان يقف بالصالة ..

ادم بهدوء:صباح النور ابي

للعمل انا ذاهب للمشفى..

يزن:لما لا تترك العمل على عاتق اخيك عزيزي همم لا زلت متعبا ارح نفسك قليلا..

ادم:لا استطيع ابي لدي عمل كثير ومراجعين كثر ايضا ..

يزن:اترك امر المراجعين اليوم واعمل من المنزل بني لا باس بهذا..

ادم:لا اريد ابي اريد ان اعمل من مكتبي..

تنهد يزن من عناد واصرار ادم:حسنا لاباس اذهب ولكن ان شعرت بالتعب فعد فورا او اتصل بي ساتي اليك فورا لاخذك همم لا تجهد نفسك بالعمل ابد ياحبي الصغير..

ادم:لاتقلق علي ابي..

هيا ادهم هيا
كانت لهجة ادم نزقة ولا يحتمل اي شيء مزاجه نزق ولكنه هادئ لم ينفجر للان .

نهض ادهم بالرغم من انهم لم يتناولو الفطور بعد:حسنا ياحبي اذهب وانتظرني بالخارج ساتي فورا..

ادم:حسنا الى اللقاء جميعا..

يزن:الى اللقاء ياطفلي..

التفت لادهم قائلا:اعتني باخيك جيدا هو يكابر ليس بخير مطلقا لايزال متألما ومن الافضل لو بقي بالفراش ولكنه عنيد بشكل لا اعهده عليه ابدا..

لا تدعه يعمل كثيرا همم..

ادهم:لاتقلق ابي ساتحدث معه وافهم مابه هو عنيد حينما يتم شغل عقله بالكثير من الافكار لذا هو الان هكذا وبهذه الحالة يحب ان يختلي بنفسه بكل حال لا تقلق بشانه ساهتم به واخبرك ان حصل اي شيء..

winged//المجنحينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن