استمتعوا🌲🌻
____________________
بعد ان اخذ أدم ابنه منفردا معه قد أ جهش زين بالبكاء بشكل مر ير حالما شعر انه بمفرده مع ابيه وبين احضانه وقد كانت شهقاته مكبو تة حتى نطق الاب
ادم بحنان:ابكي بصوت صغيري لا تكتم شهقاتك لن يسمعك احد حلوي هيا..اخرج ادم جناحيه احاط بهما صغيره بدفئ حتى يطمئنه ان صرخاته لن تتسرب للخارج ستبقى بين اضلع الاب ..
صرخ زين وهو يتمسك بصدر ابيه بعلو بكاءه ومدى صرخاته قد اوجع ادم الذي يحاول ان يتماسك لاجل ابنه هو قوي اجل ولكن دوما ما كان يضعف لاجل صغاره لا يمكنه ان يراهم متألمين ولا يقبل ان يتم ايذائهم ابدا ..
ادم:حبيبي قل لي ما حصل احكي لي ياحلوي لا تكتمه..
زين كانه لم يسمع بكا وبكا حتى استدرك اخيرا وبدأ يحكي بصوت م تشتت كانه هذ يان او خو ف من ما حوله:تحر..ش بي ابي هو هو انا لا اعرفه كنت خائف أبي لست قويا انا ض..عيف انظر ماذا فعل بي لولا وجود زاهر لكنت الان منته..ك الجسد ابي لا اريد الخروج ابدا ابدا...
كان يحاول ايصال الحديث بشكل صحيح لابيه ولكن كلماته تخرج مبعثرة والحروف مقطعة بسبب بكائه العالي..
أدم استشعر الخوف الذي بُث عمداً لصغيره ولكن لن يدع هذا يحصل ابدا:اششش صغيري انظر الي انظر الي حلوي ، نظر زين لوجه ابيه بعيناه الدامعة المنتفخة بسبب كثرة بكائه ووجهه المحمر شفتيه العابسة
ادم:حلوي هذا القذر قد نفث فيك خوفه ليجعلك تخافه ولا تستطيع ان تقف بوجهه انت قويا وشجاع هل اذكرك بما انت عليه فعلا ؟
هل تذكر حينما حصل حر يق في المعسكر همم؟
تلك اللحظات كانت مخيفة للجميع زاهر لم يكن معك كنت المسؤؤل لقد اخرجت الجميع بسلام واستطعت ايقاف النيران باعجوبة بمفردك ووقتها قد كرمت بوسام من قبل بابي نمر هل تذكر هذا حلوي؟
زين شهق:اج..ل اذكر لك..ن هذا مخت..لف...
ادم:ليس مختلفا طفلي انت هو نفس الشخص الشجاع المغوار الذي يواجه الاخطار لا يهابها بل يقف بوجهها ويطمسها تحت قدميه ..
اما هذا الموقف انا ادرك انه موقف بشع ولكن لو كنت زين بطلي بدون ان يتم زرع خوف من شخص دنيء به لكنت قد اجهزت عليه كالمجنح الباسل وانهيت حياته برمشة عين ..
لقد تم التلاعب بك صغيري ذلك الوغد الذي فعل هذا بك وتحرش بك لفظيا يتقن السحر ايضا وهذا شيء خطير ولا يجب ان يبقى يتمشى بالارجاء ربما يؤذي مجنحين اخرين همم هل فهمتني صغيري؟
أنت تقرأ
winged//المجنحين
Fanfictionفي عالم تعيش فيه المخلوقات النصف بشرية او الخوارق للطبيعة كل في مملكته حيث ارضهم مقسمة لممالك يعيشون في هدوء نسبي هناك بعض الحروب والخلافات بالطبع ولكنها تحل بعد ذلك.. ما يهمنا من هذا العالم هم عائلة واحدة فمن هم؟؟ _القصة من خيالي واي تشابه بينها...