بارت ثلاثة واربعون

1.2K 73 50
                                    

استمتعوا 🌲🪶

____________________

يزن :ادهم ناولني قميص خفيف لاغير لاخيك ثيابه..

ادهم هرع فورا للخزانة:حاضر ابي..

اخذ من خزانة ابيه قميص عريض ابيض وناوله لابيه قائلا:تفضل ابي...

خلع يزن ثياب زياد كاملتا معريا اياه ثم وجه حديثه لادم:احضر لي المرهم الخاص بالتدليك ادم..

ادم:فورا ابي..

خرج ادم من غرفة ابيه واتجه لغرفته المشتركة مع زوجته توجه فورا للدرج خاصته فتحه واخذ المرهم المطلوب وعاد ادراجه لغرفة ابيه..

اما عند يزن حمل صغيره وقال قبل ان يتجه للحمام:ادهم اطفئ التبريد واغلق الستائر بني ..

ادهم:امرك ابي

ودخل للحمام  وضع راس زياد على كتفه بخفة كان شديد الحرص على وضعيته حتى لا يدخل الماء لانفه وقف تحت الماء ولم يبالي بابتلال ثيابه حتى بضعة دقائق لف طفله بالمنشفة وخرج

وضع صغيره على السرير ..

ادم:ابي المرهم ..

يزن:انت متاكد انه المرهم الخاص؟

ادم:اجل ابي دلكت لزين به قبلا لا تخف ..

يزن اومأ قال ادم مقاطعا امتداد ابيه لاخذ المرهم:غير ثيابك ابي ارجوك ثم دلك له بعدها كما تريد ..

تنهد يزن ولكنه نهض ..

كان ادهم يحمل بيدة بيجاما خاصة لابيه اخذها الاب من يدين ابنه وتوجه للحمام سمعو صوت الماء من المرجح انه يستحم بماء ساخن الان ..

وبالفعل كان يسترخي والماء الساخن يسقط على جسده..

تمتم بخفوت:ما مدى الجهد الذي بذلته لاشعر بهذا الالم نمر ..

كان يشعر بكل ذلك الالم الذي يحاول جاهدا لاحتماله هو حرفيا يكاد يشعر ان جزئه العلوي ممزق لشدة الالم لكنه يحتمل فحالة صغيره اسوء  هو بحاجة للعناية اكثر ..

اغلق الماء وتناول المنشفة نشف جسده و ارتدى ثيابه وخرج كانت دقائق قصيرة ..

توجه نحو صغيرة اخذ المرهم من يدين ادهم كانا الاثنان ينتظرانه لم يمد اي منهما يداه على زياد هما خير من يعرف ان من في وضع الحماية مثل اخيهما لن يستطيع اي منهما التعامل معه سوى الحامي او الاب لهذا انتظراه حتى ينتهي من حمامه القصير ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

winged//المجنحينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن