استمتعوا 💕
________________في تلك الليلة كان الجميع قد خلد للنوم باستثناء فرد صغير بقي يبكي بفراشه..
يزن:اسمع صوت بكاء خافت شعرت بالقلق نهضت وجدت ان بدر يقف بجانب سريري..
يزن:صغيري لما تبكي هيا تعال لحضني تعال..
حمل يزن حفيدة لصدره يخبئه بين اضلعه ويحيطه بغطائه الدافئ وشهقات الاصغر تزداد ..
يزن وهو يربت على مؤخرة الصغيرة بحنان يحاول ان يجعله يفرغ المه بالبكاء اولا:مابه ارنبي الصغير همم اخبرني ..
بدر ببكاء وعبوس احتل ملامحه:ب...ا...با... لم يرضى بان ينام بدوري معه قال عق..اب لك لانك غ..ير مطيع ..
اشتد بكائه وشهقاته علت حتى ان يزن شعر بمدى نبضات قلبه التي تبعثرت بين القوة والضعف ..نهض يزن بجلسته واطلق جناحيه يحيط الصغير بينهما بحب يشعره بالأمان والتملك والقووة التي يحتاجها:لما لم تاتي الي منذ البداية صغيري همم ارنبي المحبوب انت ولا احد سياخذ هذه المكانه منك ان لم يقبل ابيك بان تنام معه تعال وقل لي وساعاقبه من اجلك لا احد يرفض طلب لمدللي الصغير ..
بدر ببكاء عالي:اض..ر..ب..ه م..ن اج..لي...
ورغم ان يزن لا يحبذ ان يتكلم عن عقاب ابنائه مع اولادهم احفاده الصغار ولكن حالة بدر الان ومدى توتره وانخفاض وارتفاع نبضاته المخيف بالنسبة له لم يسمح له بان يناقشه او ينهره ، يزن:سافعل اعدك هيا طفلي انت بحضن جدك الان الا يكفيك حضني همم؟؟!
بدر وهو يشعر بدفئ جناحان جده وحبه بعينان واسعه ورموش مبتلة بالدموع:بلى احب حضن دَدودي..
ابتسم يزن لهذا اللقب اللطيف حيث كان اول مرة تحدث بها سمع فراس يقول له جدودي وقلده قائلا دَدودي وللان حينما يحزن او حتى حينما يتدلل يقولها ..
يزن قبل عينا الصغير بحب:رقيقي الصغير هيا احضى بنوم هانئ ..
اغلق بدر عيناه ونام بشكل هادئ ومنعم بحضن جده الذي بقي يحيطه بجناحيه حتى غفى وتاكد انه نائم وتمدد هو ايضا ينام بجناحاه لم يستطع ادخالها خوفا على الصغير ..
مضت الليلة اخيرا ونام الجميع بسلام ..
*******
في صباح اليوم التالي وبوقت مبكر نهض نمر من فراشه ونظر حوله كان الصغار جميعا اصرو على ان ينامو بحضنه لذلك الجميع بمن فيهم تميم وملهم ينامون معهم بجناحهم ..
نمر:نهضت من فراشي ودخلت للحمام حضيت بوقت هادئ واسترخيت حتى مصت نصف ساعة كاملة خرجت اهتم بتجفيف جسدي وشعري وارتدي ثيابي وانمق مظهري...
أنت تقرأ
winged//المجنحين
Fanfictionفي عالم تعيش فيه المخلوقات النصف بشرية او الخوارق للطبيعة كل في مملكته حيث ارضهم مقسمة لممالك يعيشون في هدوء نسبي هناك بعض الحروب والخلافات بالطبع ولكنها تحل بعد ذلك.. ما يهمنا من هذا العالم هم عائلة واحدة فمن هم؟؟ _القصة من خيالي واي تشابه بينها...