البارت السابع عشر

2K 35 54
                                    

استمتعوا 🦋☁️

____________________

عاد يزن ادراجه للقصر وحالما هبط هناك واجهه منظر ابنائه وبينهم ادهم الذي يكاد ان يفقد اعصابه لشدة خوفه وقلقه على ابنه ..
ادهم بقلق تقدم من ابيه:اين هو طفلي ابي مالذي حصل له اخبرني ارجوك..
يزن سحب ابنه من يديه يحتضنه لصدره بشكل قوي:اشش اهدئ ياحبي لا تقلق عليه هكذا ابنك الان الاكثر حظا في المملكة ، قال مازحا مما جعل ادهم يعقد حاجبيه اكثر حظا وحصل هذا له..
اكمل يزن يوضح مغزى كلامه:هو ينام الان بغرفة نمر الخاصة ويحضى بعنايته اكمل بشكل جدي بعد ذلك ،  ادهم ياحبي ثق انني لم اني لهنا حتى تأكدت ان مراد بخير تماما وتخلص جسده من كل السموم وعلى كل حال اشاد نمر بما فعله زياد لانه قد خلص جسد مراد من السموم بنسبة ٩٠ بالمئة بقيت ١٠ بالمئة خلصه منها وقد استمر يفحص جسده ويعالجه لساعة كاملة وهو الان نائم ربما يعاني من بعض الكوابيس والنوم الطويل ولكن هذا طبيعي لذلك عرض نمر بان يبقى لديه هذه الفترة ..
ادم:ماذا عن كوبرا ابي هل ستفلت بفعلتها..
زياد:لقد حرمت من امي بسببها ابي ارجوك.. اتى صوت زياد واهن ومنخفض بسبب حزنه لانه لم يرى والدته او لايذكرها بمعنى اصح كان عمره ٤ سنوات فقط عندما توفيت او قتلت ...
نظر التؤام لزياد بحزن تقدم يزن يحتضن ابنائه الثلاثة لصدره يجعل زياد في المنتصف يحضى بحضنه وحضن اخويه ايضا...
ببكاء قال زياد بشكل غير واعي تقريبا:ما...ما...
ادم احاط ظهر الصغير:انا هنا ياحبي انا هنا ...
زياد:لا تتركني ...
ادم:لن افعل صغيري مطلقا مهما حصل...
يزن نطق بصوت اجش عميق:اعدكم وعد شرف ستكون نهايتها على يدي لن اسمح لها بتلويث عائلتي بالسواد مجددا لن اسمح لها ستعاقب وفي نفس المكان انتظر ان ياتي بها نمر بها سترون بام اعينكم مالذي سافعله بها..
ادهم بحقد دفين:اريد المشاركة ابي ...
يزن:سأرى بشأن هذا لاحقا صغيري...
ادم نظر لابيه بنظرة ذات معنى وفهمه الاب تماما
ادم:هل هدئ حبيب ماما همم ..
زياد كان يدفن نفسه بحضن ادم يختبئ بصدره:امممم ماما...
ادم:طفلي هيا ما رأيك ان نرتاح قليلا هنا هيا تعال لنجلس على الاريكة ياحبي..
جلسنا على الاريكة بينما ابي جلس ملاصقا لنا ادهم قد دخل للمطبخ ليعد بعض من عصير الليمون مع بعض الاعشاب الطبية ليهدئ اعصاب الصغير به ، منذ ان توفيت امي تعلقنا جميعا بزياد الطفل الصغير الذي لم يعي عليها ابدا لذلك بدأنا نعامله بحنان ورقة جميعا في احد الليالي التي كان يبكي فيها بعد وفاة امي استيقظ ينكزني ويتحدث بلكنة طفولي ماما ومنذ حينها اصبح يناديني بها لم اشأ ان انهره او اخبره كف عنها لانني لم ارد منعه اوحرمانه من قولها اردته ان يحضى بطفولة طبيعية توقف عن قولها امام الجميع في سن العشرين ولكن هو للان ببعض الاحيان يقولها لي ولكن ليس امام الجميع فقط بمفردنا ..
ادم:حبي الصغير لقد وعدتك ان لا استخدم التنويم الطبي عليك ولكن ان وجدت ضرورة بذلك فاعذرني يا صغيري سافعله همم ..
زياد اخي الصغير به ميزة مختلفة حينما استعمل التنويم عليه يشعر انه تم استعماله عليه وجعله ينسى شيء ما يعرف هذا ولكن لا يذكر مالذي نساه ولحسن الحظ الصغار لم يرث احدهم هذا الشيء منه اعني سنرى بشأن فادي وبدر اما فراس زين وزاهر لا يذكرون الحدث مطلقا وهذا افضل لهم هذا ليس بشي اريد ان يبقو يتذكروه ...

winged//المجنحينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن