بارت واحد واربعون

815 74 40
                                    

استمتعوا🍯🌲

___________________

في وقت مبكر جدا من صباح اليوم التالي

نمر كان يجلس بالمكتب الخاص به وهو يجتمع بفريق التحري الخاص به..

الحارس:هل ترغب بسماع المعلومات الان مولاي ام نؤجل الامر بعد تناولك لافطارك؟

نمر:افضل سماعها الان

الحارس: حسنا هو شخص لم يعرف ماهيته مولاي يتقن السحر اجل ولكنه ليس مجنح ولا حتى مستذئب ولكن المرجح انه بشري مجنس بساحر اي هناك تزاوج بين ساحرة على الاغلب وبشري نتج عنه هذا الشخص المؤذي قد عانت اغلب الممالك من شاكلته فحسب التحريات تقول ان هناك اشخاص بذات الصفات يؤذون ابناء الممالك المجاورة كلها وقد رجحنا انهم عصابة يتنقلون بين الممالك لاذية الشعب و زعزعة النفوس وبث التفرقة ايضا بين صفوف الاسرة الواحدة قبل ابناء الشعب..

نمر: عنه شخصيا !

الحارس: يدعى غيهب يتقن السحر لكنه ليس خطيرا فلم يصل للسحر الاسود بعد لا يزال بطور السحر المتعارف عليه اقل حتى من اي شخص بمملكة السحرة يقطن دوما بالاماكن الصخرية بكهف ما او جحر صغير شخص قذر وغريب وهناك حدبة واضحة بظهره ويستطيع الجميع تمييزة من مظهره الغريبة ولكن رغم هذا فهو متخفٍ جيد جدا وايضا ساحر بارع للاسف ..

نمر:مكانه؟!

الحارس:يقطن الان بمغارة الوادي الاسود حيث الصخور العالية ابقيت بعضا من الفريق لمراقبته من بعيد ..

نمر:ماذا ان كشف امركم و هرب !

الحارس:قطعا لن يحصل هذا مولاي تدربنا على يدك ولن نخيب ضنك ما حيينا...

نمر:جهزو فريق الهجوم اريد ان يتم الامر بشكل سري احضروه لسماء المملكة وسألاقيكم ..

الحارس:مولاي ..

انحنى الحارس وذهب لتنفيذ امر الملك هو قد كلف رسميا الان بالقبض على الساحر غيهب ..

نمر اجرى اتصالا

بارق اجاب:مرحبا الملك نمر شخصيا يتذكرني في الصباح.

ابتسم نمر:اعتذر ان ازعجت نومك يا صديق لكن لدي امر خطير..

اعتدل بارق بجلسته رغم ان الوقت مبكرا فعلا لكن لن يمانع ان كان قاطع نومه صديقه :قل لي ماذا هناك ؟

نمر:لا ادري لما معظم المشاكل بمملكتنا مع سحرة!

بارق:اشغلتني نمر قل لي ماذا هناك؟!

winged//المجنحينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن