" هَل أنت متأكد من أنك قادر على ذَلك؟ " الرجُل الأكبر سنًا مواجهًا يلعب بالسكِين السمِيك وهو يسأل الشاب مباشرةً في وجهه، كَان من الوَاضح أنهم يتحدثُون عن الأعمال وكَان هناك الكَثير من المَال علىٰ المَحك.
" لمَاذا بالضبط تحتَاج إلى هذا الفتىٰ؟ لا يبدوُا مهتمًا بي"
سأل الشَاب وهو ينظر إلى صورة فتىٰ آسيوي ربمَا في نفس عُمره." لا تسأل جُونغكوك وأفعل فقط مَا أرشدك للقيام به" هدد الرجُل العجُوز وهُو يُوجه السكين في وَجه جُونغكُوك ، لا يبدُو أن جُونغكوك يخَاف منه فهو تجَاهل السكين ولَا يزال ينظُر إلىٰ الصورَة.
"حسنًا لم نتَحدث بشَأن المَال ، عن كَم نتحدثُ هنا؟ " لوّح جُونغكوك بالصُورة أمام الرجُل.
"إنهُم علَىٰ أستعدَاد لدَفع ثلَاث ملاَيين دُولار "
" إذ عرضُوا هذا المَبلغ مِن المال ، أفترضْ أنهَا لَن تكون مُهمة سهّلة لذَلك أحتاج إلىٰ مَعرفَة مايُمكن تَوقعهُ ، هل هُو ابن مليونِير أو شَيء من هذَا القبِيل؟" أثَار جونغكُوك هذا القدرُ من المال الذي عُرض عليه.
لَم يكُن لديهِ عمَل بهذَا الحجمُ مِن قَبل ، يبلغُ مِنَ العمر 24 عامًا وفِي سن مُبكر كَان واحدًا مِن أخطر القتَلة كَان شجَاعًا يمكنهُ القيَام بأي عمَل إن كان لديكَ المَال لذلك... الأختطَاف والقَتل سمّها ماشئت ، هو سيفعَل ذلك ، يملك وجه ملَاك وجسد كعَارض أزياء لَكن عمَلهُ لَا علاقة به فِي جاذبيته.
" ألا تشَاهد التلفَاز؟ إنهُ أحد أشهَر المغنيِين فِي كوريا الجنُوبية"
"لا أصَدقُ ذلك! آيدُول؟ لماذَا يُريد أَي شخّص إختطَاف آيدُول لَعين، لَيس الأمّر كمَا لو أنهُ مليُونير " نهضَ جِي كي من مقعده معتقدًا أن هذا العمل من عملية احتيَال ، لَن يدفعوا هذَا المبلَغ مِن المَال.
" هَل سمعت من قبل عن نَادي سيركل ( الدائرة ) ؟" سَأل الرجُل جِي كي الذي بَدا أنه مُنزعجًا بالفعّل من المحادثَة.
" ماهذه اللعنَة؟"
" إنها مجموعَة سريَة مِن الأثرياء والأقويَاء ، إنهم رجَال مجانين كل مَايريدُونه ويرغبون بِه سيدفعون المال مقابل ذلك ، نحنُ نتحدث عَن أشياء سيئة الاغتصَاب والقتل والخَطف ، ليسَ هناك مايمنعهم"
" إذًا يريدُون قتل هذَا الفتَىٰ؟" سألَ جي كي بفارغ الصَبر، لا شَيء من هذا الصريح يخيفه لقَد كان هناك ، يفعَل ذلك.
" هم يريدون..." توقَف الرجل مؤقتًا دون الرغبَة في قول الكلمَة الفعليَة
" هو..أتعلم؟ مِن الأفضل أن تحضرهُ سالمًا ، يريدُونه بخير "
أنت تقرأ
The merchandise | Jikook
Actionجِيمين آيدول مشهور، جميل، مُوهوب وذو قَلب رقِيق. جونغكُوك قاتل، خبير في الإختطَاف والقتل أيضًا اذا حصلَ على المبلغ المناسب. تَم تعيين جونغكُوك لخطف الآيدول ونقلهِ إلى نادي جنسي حيثُ يُخطط الرجال الأثرياء السيئُون لإشيَاء مروعَة للأيدوُل. كانت هذه...