عاد جونغكُوك بمفردِه للفندُق، وأول شيء فعلُه هو فتّح البَار الصغير والحصُول على زجاجتِين كحوليَة صغِيرة من جَاك دانيَال.
[ جاك دانيَال: نوع من أنواع الكحُول ]فتَح أول مشرُوب وشربهُ كاملاً دفعَة واحدَة، هُو قَد ترَك ثلاث ملايين دولار، أو حتَى فشَل في مهمتَه التِي يمكن أن تُكلف حياته خلَال السمَاح لجيمين بالهروب.
حقيقَة أنه لم يفعَل أيً من هذه الأشياء من قبل، ولَم يقعّ أبدًا في حب ضحايَاه أو حتى الأهتمَام بهُم قليلًا.
أرقَام، لَم يكونوا سوىٰ أرقَام ، لم يكن لديهم أسمَاء أو حياة أو مشَاعر، كَانوا مجرّد أرقَام.
جيمِين من ناحيَة أخرىٰ، أفسدَ عملهُ، ودمّر مهنَة جي كي وسمعتُه بينَ شعبه، ودمر جيمِين أفضَل صفقَة قد حصَل عليهَا علىٰ الإطلاق ، ومستقبلُه ، ولكَن ليسَ ذلك فقط..كما دمرَ جيمِين حياة جونغكوك.
كَانت يدا جونغكوك ترتجفَان كمَا لم يحدث من قبّل ، لأول مرَة منذُ فترَة طويلَة كان خائفًا .
أخذَ الزجاجة الثانيَة وشربهَا كاملَة مرةً أخرىٰ ، لَم يكُن خائفًا من التعرّض للقتَل بسبب خطأُه في السمَاح للضحية بالهرَب. كَان جونغكوك خائفاً من مشاعر الندَم والرحمَة والحُب. تلكَ المشَاعر التي لَم يشعُر بها من قبّل ، أو لَم يكُن يعرفُ حتىٰ أنها ك موجودَة.
أخذَ جونغكوك زجَاجة ثالثَة ، وبحلول الثَالثة بدأَ يشعُر بالمزِيد من الأسترخَاء، اهتزَ هاتفُه مرةً أخرىٰ وهذه المرَة كَانت نيكي تقوم بإتصَال في مكَالمة فيديو.
" مرحبًا ، هل أنتهيت؟ " سألت نيكي من خلَل الكاميرًا.
" امم..هنَاك مشكلَة " اخبرهَا جونغكوك
" ماذا؟ لا تخبرنِي أنهُم لا يريدُون الدَفع! "
" كَلا الامر ليسَ كذلك ... البضَاعة قد هرب " أعترَف جونغكوك، في تلكَ اللحظَة طرَقَ خدمَة الغرَف الباب، لإحضار الزجاجَات الأضافية التي طلبها.
فتحَ جونغكوك البَاب سامحًا للشخص بالدخُول وأحضَار طلُبه بينمَا يواصِل إجراء محادثَة مع نيكي.
" شكرًا لك " تحدثَ النادل بعدَ أن تركَ الزجاجات وجونغكوك قَد أعطَاه بعض النقُود الإكرامية.
" كيفَ حدثَ ذلك بحقَ اللعنَة! أين أنت بحَق الجحيم! " صرخَت نيكي عليه.
أبعدَ جونغكوك الهَاتف بإنزعَاج بعدَ صرَاخ نيكي عليه، في تلَك اللحظَة أدرك أن باب الغُرفَة لَم يغلَق ابدًا، لكَن شخصًا ما كَان يقفّ هناك.
أنت تقرأ
The merchandise | Jikook
Actionجِيمين آيدول مشهور، جميل، مُوهوب وذو قَلب رقِيق. جونغكُوك قاتل، خبير في الإختطَاف والقتل أيضًا اذا حصلَ على المبلغ المناسب. تَم تعيين جونغكُوك لخطف الآيدول ونقلهِ إلى نادي جنسي حيثُ يُخطط الرجال الأثرياء السيئُون لإشيَاء مروعَة للأيدوُل. كانت هذه...