CHP 05

3.6K 211 115
                                    

كَان جونغكُوك لا يَزال مستيقظًا نظفَ نفسُه وحمَل مسدسهُ، فِي تلكَ اللحظَة نظرَ إلى جيمِين الذِي كَان نائمَا، ولَأول مرَة أنتبهَ لهّ، بدأ جونغكُوك يَلاحظ عدَة اشيَاء به، شكّل شفتيِه ومنحنيَات أنفُه وحتىٰ نعُومة جلّد جيمِين.

بعد بضّع دقَائق بدأ الألم فِي ذرَاع جونغكُوك وكَانت الضمَادة ممتلئَة بالدمَاء، لكَن جونغكوك لَم يهتَم بذَلك، كَان الألم هُو الذِي يزعُجه.

" أحتَاج إلى مشرُوب " قَال وغاَدر الغُرفة مغلقًا البَاب فِي طريقُه، جيمِين لَم يلاحظّ رحيلهُ ابدًا.

كَان الفتىٰ يحلَم بأنهُ يَهرب، كَان جونغكُوك خلفُه، ظَن أنه كَان يهرُب منه، ولكَن عندمَا رأىٰ رجلاً آخر يصوّب مسدسًا نحوهم، أدرَك أنهم كَان يركضُون معًا.

أطلَق الرجُل النَار في اللقطَة الثالثَة، صرخَة جونغكُوك، توقفَ جيمِين للنظر إلىٰ الخَلف وذَلك عندمَا مد جونغكُوك يده فِي محَاولة للوصُول إليه.

كمَا لو كَان يتوَسل للحصُول علىٰ مسَاعدة، تَم إطلَاق النَار علىٰ جونغكُوك من الخلف.

" سَاعدني " توسّل جونغكُوك أثنَاء سقوطه علىٰ الأرَض.

أرَاد جيمِين الوصُول إليه، لَكن الرجُل الآخر أستمَر فِي إطلَاق النَار، ثُم وصَل إلى قمَة رأس جونغكُوك، وصوّب مسدسُه وأطلَق النَار مرةً أخيرةَ علىٰ رأس جونغكُوك مبَاشرَة.

أيقظَت الطلقَة الصاخبَة للمسدس جيمِين من حلمِه، ولدهشتهُ كَان جونغكُوك فوقهُ.

" ياإلهي، هَل مات؟ هَل تم إطلاق النَار عليه؟ " كَان رد فعلهِ الأول لأنه لا يزَال متشتتًا من بين حلمهِ وواقعُه، وجَد جيمِين أنهُ من الغرِيب وجوُد وزن جونغكُوك علىٰ جسدُه.

أستغرَق الأمُر منه ثَانيَة ليدرَك ماَ كان يحدُث، كَان جونغكُوك يُفرك نفسهُ ضده...

" إبتعد عني! " طَالب جيمِين، غَير قَادر علىٰ دفعهِ بعيدًا لأن يَديه كانت لَا تزَال مقيدَة علىٰ السرِير.

لَكن جونغكُوك لَم يتحرّك، رأىٰ جيمِين عينِيه، وكانت حمرَاء وليس بوعيهِ، الرائحَة القويَة من الكحُول تغزُوا أنفه، كَان جي كي ثملاً.

" أبتعَد عني! " صرَخ جيمِين مرةً أخرىٰ، النفُور من الرجُل فِي الليلَة السابقَة قد عَاد الآن.

" لقد سئمتُ من ألاعِيبك، إن كنتُ أعانِي من كل هذهِ المشَاكل، فقد أستمتع
أيضًا " همسَ جونغكُوك فِي أذن جيمِين، وكَان كلامهُ مشوشًا، بينمَا كَان يُزمجر أيضًا.

The merchandise | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن