CHP 04

3.7K 225 109
                                    

أنتهَىٰ الأمر في جونغكُوك بسيارَة نيكي من الدَفع الرباعِي، تاركًا إياهَا في المطَار حيث سيلتقيَان عندَ حدُود الصِين للعبُور إلىٰ روسيَا.

خلَال رحلَة الطرِيق قرر جي كي، أن يكتُم جِيمين بقنَاع لكتّم الفم ووضعُه في المَقعَد الخلفي، لم يرغَب بسمَاع أسألتُه او إجراء مُحادثَة معه.

كلمَا كَان جيمين أقَل إزعاجًا، كَان ذلك أفضَل لجونغكُوك، لقَد أراد إنهَاء هذهِ المهَة في أقرب وقت ممكن.

في هذه اللحظَة كَان جيمين مقيدًا من يدِيه وفَمه، كان عقلهُ يحَاول بنَاء خطَة للهروُب، كَان عليه أن يستغِل كَل الفرص التِي لديه.

قَام جونغكُوك بتشغِيل الرَاديو، ومن سُخريَة القدر أن أغنيَة جِيمين بدأت تظهَر، كانت واحدَة من أحدث اغانِيه ماتسمىٰ بـ ' Filter '

" هذَا أنت؟ " سألَ جونغكُوك ولا يتُوقع الأجابة منه " سمعتُ هذهِ الأغنيَة من قَبل، إنهَا جذَابة " قَال لهُ بسخريَة وهو يغني "  pick your filter " سخرَ برقصَة خفيفة.

لَم يكُن جِيمين مستمتعًا، ولَم يجدهُ مضحكًا، علىٰ الرغُم بأن جونغكُوك يبدو أنهُ يبتسم لأولَ مرة منذُ أن قابلهُ.

بعدَ إنتهَاء الأغنية، أعلَن المذِيع عن إختفاء المغنِي الشهير ،أصبحَ هذا الخَبر كبيرًا، عندمَا أكتفىٰ جي كي من الأخبَار في الرَاديو، قام بإيقاف تشغيلُه.

" قَد يكُون معجبِيك بحالة من الجنُون الآن " قَال وأستمرَ في القيادَة لأبعد وأبعَد.

بعد عدَة ساعات من القيَادة، قرر جي كي التُوقف في محطَة وقود لملئ الخزّان والحصُول علىٰ شيءٍ للأكَل من المتجَر.

عندمَا غادر جونغكُوك السيَارة حاَول جِيمين فَتح الباب دُون أمل، والنافذَة لن تُفتح ويبدو أنهُ لُم يكن هنَاك أحدًا لأجّل الصرَاخ بمساعدته، عادَ جي كي بعدَ دقيقتِين مع زجاجَة ماء وحسَاء الراميُون الساخن.

" هنا، لَديك خمّسُ دقَائق لتأكُل هذا " قَال جي كي له، وهو يخلَع قيد فمُه، أمسك جِيمين بالمَاء أولًا، كَان فمهِ جافًا جدًا من قَيد الفَم لدرجَة أنهُ كاد ينهِي الزجَاجة في جرعة وَاحدة.

في وقت لاحق، أخذَ علبة الَمعكرونة مع الاعواد الخَاصة بالطعام من يَد جونغكُوك وأحنىٰ رأسُه له تقريبًا كمَا لو كَان يشكرهُ عن الطعَام، لَم يأكُل أيّ شيء منذُ إختطَافه.

" علينَا أن نذهَب " أعلَن جي كي مع تناولهِ لآخر قطعَة من وجبَته.

" هَل يمكننِي إستخدَام الحمّام قبّل أن نُغادر؟ " سألهُ جِيمين بأدب، نظرَ جي كي حولهُ مفكرًا للحظَة إذَا كان يجب أن يسمَح لجيمِين بالذهَاب أو يسمَح لهُ بالتبوّل بجوَار شجرة أو شيءٍ من هذا القبِيل.

The merchandise | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن