أستيقظَ جونغكُوك في المقعَد الخَلفي لسيَارة الدَفع الربَاعي، كَانت السيَارة تتحرك، لذَلك يجب أن يكون هنَاك شخصًا يقُودها.
أستغرَق الأمرُ منه ثانيَة للتفكير، لَم يشعُر بالرضَا، ولَا يزَال متشتتًا وضعيفًا بعض الشيء، لديهِ مايكفِي من القوّة للأستيقَاظ وإدراك أن جيمين كَان يقُود السيَارة.
" أوقِف السيَارة " هدد جي كِي وهو يصّوب المسدّس الذِي كَان تحت حزامهُ على رأسّ جيمين أثنَاء قيَادته، فوجئ جيمِين عندمَا سمعَ صوت جي كي.
" إذَا أطلقَت النَار علِيّ، سنمُوت كلَانا" قَال جيمِين
" أوقِف السيَارة اللعينة " أمَر
توقفَ جيمِين ونزَل من السيَارة كما طلبَ جي كي.
" لا أعتقَد أنهُ يجب عليكَ القيَادة، أنت ضعيِف جدًا "
" مَاذَا تظنُ نفسكَ فاعلَا؟ " سألهُ جي كي ولا يزَال مشوشًا مما حدث، لَم يستطيع حتىٰ أن يتذكَر متىٰ فقد وعيه.
" كنتُ أقوُد إلىٰ فندُق علىٰ بعد أميَال قليلَة من هَنا " تحدثَ جيمِين.
في تلكَ اللحظَة، شعرَ جي كي بالدوَار مرةً أخرىٰ، قَام جيمِين بشكّل غريزِي بمَد ذراعيِه لمساعدتهِ كمَا لو كَان على وشَك فقدَان الوعِي، لكن جي كي كَان قادرًا على تثبِيت نفسهُ قَبل أن يتمكّن جيمِين من لمسُه.
" دعنِي أقُود السيَارة، نحن علىٰ وشَك الوصُول" تابع.
نظرَ جي كي إليهّ للحظَة كمَا لو كَان يحَاول قرَاءة نيتهُ الحقيِقية
' لمَاذا لَم يهرُب عندما أتيحَت له الفرصَة؟ ' فكرَ جونغكُوك." تعَال، لكننِي سأراَقبُك، إذا فعلتَ شيئًا خطيرًا ، فسأُطلق النَار على شفتِيك الجميلة " قَال وجلَس بالمقدمَة بجانِب جيمِين ومسدسُه بين يديه.
عندمَا دخلُوا إلىٰ الفندُق، أمسَك جيمِين بكِيس بلاستيكِي كَان في المَقعد الخلفِي.
" ماهذَا؟ " سألَ جي كي بريبَة، وهو يصُوّب المسدّس علىٰ جيمِين.
" أشتريتُ المَاء والطعَام وبعضُ الأدوَية " أجَاب جيمِين وهو يرفَع الحقُيبة.
" لَم يكُن من الصعّب الحصُول علىٰ دوَاء دون وصفَة طبيَة، لذَلك حصلتُ علىٰ أشيَاء جيدَة " قَال مبستمًا وكَأنه يقَدم أخبَارًا جيدَة.
بمجرد دخُولهم للغُرفة، كَان هناك سريرين اختَار جيمِين السرِير المجَاور للبَاب، لكن جي كي لوّح له بمسدسهِ وطلبَ منهُ الإنتقَال للسرير الآخر.
أنت تقرأ
The merchandise | Jikook
Actionجِيمين آيدول مشهور، جميل، مُوهوب وذو قَلب رقِيق. جونغكُوك قاتل، خبير في الإختطَاف والقتل أيضًا اذا حصلَ على المبلغ المناسب. تَم تعيين جونغكُوك لخطف الآيدول ونقلهِ إلى نادي جنسي حيثُ يُخطط الرجال الأثرياء السيئُون لإشيَاء مروعَة للأيدوُل. كانت هذه...