سجّل جونغكوُك وصُوله فِي أحدى الفنادق، بعدَ مغادرة جيمِين في المطَار، ومن ماتبقى لفترَة بعدَ الظهُر قضَاها جونغكوُك في الشرّب بمفردّه، وهو يبكي للسمَاح لهُ بالذهَاب.
" أيهَا الأَحمَق اللعِين، أنت دائمًا تأخذُ ماترِيد! لمَاذا في هذَا الوَقت تختَار فيهّ أن تكون رجلًا أفضل؟ " تحدثَ جونغكوُك إلىٰ نفسُه بينمَا كان ضائعًا، وعيناه المتدليَة والمتورمَة من البكَاء طولل اليوم.
هذَا عندمَا سمَع علىٰ شاَشة التلفزيُون عن أخبَار الآيدُول الذِي أختفىٰ قد تك العثُور عليه أخيرًا، وفقًا للمذيع، أختطفَ جيمِين من قِبل مافيَا روسيَة وتمكّن من الهروب من المكاَن الذِي أُحتجز فيه، وانقذُه مدنِي كان يقُود سيارتُه وأخذُه للمطَار، وفقًا لمصادرُهم.
أدرَك جونغكوُك أن جيمِين كَان يتسترُ عليه، ولَم يكُن يريدُه أن يتوَرط " لمَاذا تفعَل ذلك جيمِين؟ لماذا تحاول أنقاذي؟ حتىٰ وأنت لَم تعد هنا معي بعد الآن " كان جي كي يتحدثُ بصوتٍ عال.
" أنا قُمامَة، أنا لا شيءٍ لعين، أنا لا أستحقّك " بكىٰ وهو يرمِي زجَاجة الفودكا علىٰ التلفزُيون كابحًا الشاشة.
بالنسبَة للحشرَات التالية، كَان جيمِين في جميع أنحَاء الأخبَار ووسائل التوَاصل الإجتماعي، كَانت قصة إختطافُه قيدَ التخطِيط بالفعّل لأجّل صنع فيلم، كَان جيمِين يذهَب إلى مقابلَات ويذهَب إلىٰ كل عرّض ويحكِي عن قصتُه، أصبحَ سفيرًا للمنظمَات.
ضد التجَارة بالبشر، ولا حتىٰ مرَة واحدة ذكَر جونغكوُك او نيكي، تحدثَ جيمِين إلىٰ الشرطَة الكورية وحتىٰ مكتَب التحقيقاَت الفيدرالي.
أصبحَ محاطًا بالحرّاس الشخصيين، خاصةً الآن بعدَ أن كان يتحدثَ عن الرؤسَاء والسيَاسة التِي هم جزءًا منها.
عاد جونغكوُك أخيرًا إلىٰ كوريا، فقَد مرت عدّة أشهر منذُ عودَة جيمِين، تجنبَ جي كي مشَاهدة أي عرّض من وسائل الأعلَام التِي تتحدثَ عن جيمِين.
هذَا كان من الصعبٌ عليه القيَام به، لكنُه تمكّن من تحنّب معرفَة أيّ شيءٍ عن جيمِين.
قد تَم استدعاءه للقيَام ببعض المهَام السهلَة، مثلَ سرقَة بعّض المركبَات باهظة الثمن، وإستعادة معلومَات قيمَة وأشياء من هذِا القبيل.
لكنهُ توقفَ عن تولِي الأعمَال التي لهَا علاقة في الإختطاف أو القتّل، ولَكن حتى بقيامهِ بهذه المهام المثيرة للشفقَة، لَم يشعُر جونغكوُك أنه علىٰ صوَاب.
بعدَ ظُهر أحد الأيام، ذهَب جونغكوُك إلىٰ البريد وأرسَل صندوقًا بالبريد، وكتَب عنوان الوجهَة، ولكن دون المرسَل، بعد ذلك ذهَب مباشرَة إلى قسم الشرطَة يريد التحدثُ إلى ضابَط.
أنت تقرأ
The merchandise | Jikook
Actionجِيمين آيدول مشهور، جميل، مُوهوب وذو قَلب رقِيق. جونغكُوك قاتل، خبير في الإختطَاف والقتل أيضًا اذا حصلَ على المبلغ المناسب. تَم تعيين جونغكُوك لخطف الآيدول ونقلهِ إلى نادي جنسي حيثُ يُخطط الرجال الأثرياء السيئُون لإشيَاء مروعَة للأيدوُل. كانت هذه...