CHP 10

3.6K 211 103
                                    

أستمرَ جونغكوك في القيَادة بأقصىٰ سرعَة عبر الطرِيق السريَع والفَارغ ، أراد الإبتعاد قدر الإمكان، حدّق جيمِين ولاحظَ أن جي كي لم يكُن علىٰ مايرَام.

" يجَب أن نذهَب إلىٰ المستشفى " اقترَح جيمِين ، وكان جونغكوك ينزُف من الطلقَة التِي في جُرحه.

" كلا ، لا يمكننا الذهَاب إلىٰ المستشفى إنهُ أمر خطير للغايَة " أجاب.

" لا يمكنَك الأستمرَار في القيادَة بهذهِ الطريقَة! أنت تنزُف "

" سأكُون بخِير، سنتوقّف للراحَة قريبًا "

بعدَ بضّع دقَائق توقفُوا في فندُق وذهَب جيمِين إلىٰ المكتَب للحصُول علىٰ المفتَاح ثُم عاد إلى السيَارة لمساعدَة جونغكوُك في نقلُه للغرفَة، الآن أنتهىٰ الأدرينالين، وكان ألم سَاقُه ينخَفض.

" أعتقَد أن هنَاك بعض الأدويَة التِي حصلتُ عليهَا مؤخرًا في الحقيبَة " قال جونغكوك وفتحَ جيمِين الحقيبَة الرياَضية في كُل الأموال التي كان يحملهَا جي كي إلىٰ الملهى.

" ليسَ هذهِ، الحقيبَة الأخرى " أخبرهُ جونغكوك.

" من أين أتيت بهذهِ الأموَال؟ " سألَ جيمِين.

" هذهِ كل أمواليِ التِي كنتُ أدخرهَا، أحتاجهُم للدخُول إلىٰ الملهَى، أعتقدُت أنه يمكننِي أستردادك بهَا " أعترَف جونغكوك .

لَم يشعُر أن مايقُوله بهذِه الأهمية، ولكَن تأثر جيمِين بأنَ جونغكوك سيستخدِم كُل أموالُه الخَاصّة لأستعادتُه ، كَان عاجزًا عن الكلاَم.

أمسكَ جيمِين بالكحول والضمَاد والمُضادَات الحيوية، تمَكن جونغكوك من رؤيَة الرصَاصَة وأخرجهَا بشكلٍ مؤلم بيدَه.

زمجَر جونغكوُك من الألم أثنَاء إخراج الرصَاصة، وبمجرّد إنتهَائه أستلقىٰ أخيرًا علىٰ السرير الوحيد المتَاح في الغرفَة للراحة، وجلَس جيمِين بجانبُه دُون أن يقُول كلمَة واحدة.

انتظَر جونغكوُك عدّة دقائق قبلَ أن يطرَح السؤال المرِيع الذِي أراد تجنبَه، لكنهُ أراد أن يتحَدث مع جيمِين عمّا حدثَ في المكَتب ، وبغَض النظر عن أي شيء سيبذُل قصارىٰ جهدُه لمساعدتُه.

" هل تُريد التحدثُ عمّا حدثَ هناك؟ " سألهُ جي كي بلُطف ، يمنحهُ الوّقت لجمّع أفكَاره.

" نيكي...هي..أنقذتَني من التعَرض للأغتصَاب من خَلال السَماح لُهم بإغتصابها " تحدثَ وهُو يشعُر بالذَنب حيَال ذَلك.

" ماذا؟ "

" لقَد جهزُوني ، وقيدوني وشعرتُ بأحدهُم يسحَب سروالي للأسفَل بينمَا كان ڤيكو يضَع الواقي الذكري، هذَا عندما لكَمت نيكي أحد الرجَال، وصرخَت بأنهم لا يستطيعُون لمسي حتىٰ تحصُل علىٰ أجرهَا، غضَب الرجَال منها وقال ڤيكو أنهُ سيحصُل عليهَا أولًا ثُم سينتقَل إلى التحليَة الأخرىٰ، أمسكهَا الرجُلان ... و اغتصبَها " أخبرهُ جيمِين ماحدَث والدمُوع في عينِيه ، خاصًةً لأنه عرَف مااعترفَت به نيكي في ذلك اليُوم أنهَا حامل.

The merchandise | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن