CHP 09

3.7K 192 155
                                    

بعدَ بضّع دقائق خرَج جونغكوك من الحمام ، وجد الغرفَة فارغَة تمامًا، حتى جيمِين لم يكُن موجودًا ، علىٰ الفور كان لدىٰ جونغكوك شعُور بأن هناك خطأً ما، أخذَ هاتفُه بعجلَة وأتصل بنيكي.

" ماذا؟ " ردتّ على مكالمَة الفيديو.

" أين جيمِين ؟ " سألهَا جونغكوك.

" لا تقلق بشأنهُ ، هو بأمان " وجّهت نيكي الكَاميرا علىٰ جيمِين اللاواعي، ثُم أدارت الكاميرَا لوجهها .

" أنا في طريقِي لتسليمُه لأجلك ، لا أعرف ماخطبُك ، مالذي جعلَك مهملاً جدًا في هذه المهمَة ، ربمَا قد مرضتُ أو شيء من هذا القبيل، لكن استرَح لبضعَة أيام ، سأراك بعد التسلِيم ، أراك لاحقًا عزيزي " قَالت وأغلقت المكالمَة تاركاً جونغكوك معلقًا على الخط ،اتصلَ مرة أخرىٰ ولكنَ هذهِ المرة يبدو أن الهَاتف غير متصلَ.

" عاهرة " صرَخ في الهَاتف ، ثَم رماهُ علىٰ السرِير وسارعَ في إرتداء الملابَس علىٰ أمل الوصُول إليهمّ في الوَقت المُحدد .

في هذا الأثناء كان جيمِين يحدّق عند إستيقاظُه ، وجد نفسهُ مقيدًا مرةً أخرىٰ ، كان يشعُر بالغثيان والدوَار من الكلوروفورم ، والأرتباك الشديد في داخل السيَارة المتحَركة.

" انهض وتألّق " تحدثت نيكي.

" أين جونغكوك؟ " تمتم جيمِين غير قَادر على التركِيز بعينيه.

فجأة شعرَ جيمِين بصفعَة علىٰ وجهه، ضربتهُ نيكي دُون سَابق إنذار.

" لا تقُل أسمهُ مرةً أخرىٰ ، من تعتقَد نفسك؟.. صديقكَ؟.." أمسكَت نيكي بشعَر جيمِين وسحبَت رأسُه لأعلىٰ وتابعت " حبيبه" كررَت الجزّء الأخير ببطّء ، مثلَ السخرَية منه للتفكِير بأن جونغكوك يمكن أن يريدُه كحبيب.

" أسمَع أيها العاهَر الصغِير ، أنت لستَ سوىٰ مهمَة بالنسبَة له ، لا أعَرف أي نوُع من الخيَال تخلقُه في رَأسك ، تشعُر أنه يحقُ لك النُوم  معُه في نفس السِرير ، لكَن استمَع بعنايَة هو ليسَ لوطي ، إنه لا يحُب الرجَال ، صدقنِي فأنا أعرفُ ذلك " قالتَ بإبتسامَة ساخرَة.

" هل تشعرِين بالغيرَة مني؟ " سخرَ جيمِين بإبتسَامة.

صفعتُه نيكي مرةً أخرىٰ بغضَب ، ولكن بعَد أن أدركَت خطأهَا ، أرَاد البضَاعة أن يجعلهَا غاضبَة ، لتحديهَا، لذلك لم تُكن ستقَع في خدعَة جيمِين بعد الآن، بدلًا من ذلك قررَت الضغّط علىٰ المكان الذِي يؤلمهُ أكثر.

" اشعُر بالغيرَة من لعبَة جنسية؟ أبدًا ، مثلَك هناك المئات من الآخرين والذي يمكنهُ الأستمتاع بهُم ، لكننِي متأكدَة بعدَ أنتهاء هذِه المهَمة أنا وجونغكوك ربمَا سنبدأ حيَاة جديدَة...معًا، لَم أكن أريدُ أن أخبرُه حتى يتقاضىٰ أجرًا لكننِي حاَمل " قالَت نيكي بصرير

The merchandise | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن