إنه الخميس نهاية الأسبوع الساعة تشير للثامنة مساءاً تقف هي بالمطبخ تعد طعام العشاء لزوجها الذي اقترب وقت عودته للمنزل...
دائماً ما تؤجل إعداد العشاء كل يوم حتى لو كانت متفرغة قبل ذلك فهي تحرص على أن يكون الطعام دافئاً حين تقدمه له..
بعدما أغلقت نار الموقد أي انتهت مهمة الطهي اتجهت لصنع بعض العصير الطبيعي و تحديداً عصير البرتقال الذي يفضله هو ..اتجهت حيث البراد عيناها تبحث عن البرتقال الذي دوماً ما كان يوضع في الرف الثاني منه..
للتو تذكرت أنها بالفعل قد انهت استخدام البرتقال و أنه نفذ منها بالأمس ستعد له عصير الفريز بدلاً هو يحب أن يتناول كوباً من العصير بعد أي وجبة ..
نسبةً له يفضل أن يتناول عصير الفريز بدلاً من عدم تناول أي عصير بالأصل..
لذا أخذت بعض حبات الفريز الذي تحبه هي من الرف الثالث لتغلق بعدها البراد ..
هي مرتبة إلى حد ما حتى في وضع الأغراض داخل البراد مرتبة بطريقة غير تقليدية فهي تضع الطعام الذي لم يتم تناوله بالكامل في الرف الأول كي يكون أول شيء تسقط عليه أنظارها حالما تقوم بفتح البراد..
أما عن الرف الثاني فلقد قامت بتخصيصه لما يفضله زوجها من طعام و فواكه..
بالطبع عرفتم على ماذا يحوي الرف الثالث يحوي الذي تفضله هي من فواكه و غيرها..
أما الرف الأخير فتضع به البقالة التي تقوم بشرائها ..
بعدما أخذت الفريز ذهبت لتصنع ذلك العصير "سيداتي و سادتي مشاهدين قناتنا الأعزاء مرحباً بكم في برنامج سيل في المطبخ سنقوم اليوم أعزائي المشاهدين بصنع عصير الفريز على طريقتي"نبست من تقف في المطبخ تحادث جمهورها الوهمي بينما تمسك السكين صانعةً منه مكبر صوت وهمي
ألا تعي أنه سلاح خطر خصوصاً أنها تقربه من شفتيها و تمتد شفتيها للأمام كلما تحدثت تكاد تلمس السكين في كل مرة و تعود للإبتعاد عنها..
"أولاً نقوم بتقطيع الجزء الأخضر من الفريز ؛لأننا لا نصنع عصيراً بطعم البلاستيدات الخضراء،ثم نترك السكين جانباً عندما ننتهي من تلك الخطوة ،ثم نتجه حيث الحوض لنقوم بغسل تلك الفراولة جيداً،بعدها نجلب عاصرة الفواكه التي غالباً ما تكون في مكان يحتاج إلى كرسي لجلبه ،يا الله أعطني بعض الطول،بالطبع لن تحتاجوا للكرسي إذا كنتم طوال القامة "
أنزلت العاصرة لتضعها على سطح طاولة المطبخ أولاً ثم تبعتها هي في النزول من على الكرسي..
عادت لتمسك بالعاصرة و الحديث"بعد انتهاء رحلة صعود و نزول الكرسي نضع حبات الفريز في العاصرة ثم نضيف كمية قليلة من الماء،هناك خطأ شائع في صنع العصير و هو وضع بضع معالق من السكر سنستبدل السكر بالعسل كما تعلمون فالسكر يدعى بالسم الأبيض كما أنه غالي الثمن لكن العسل رخيص و مفيد كما أنه يمكنك وضع ملعقة واحدة منه بدلاً من وضع أربع معالق كبيرة من السكر و هذه معلومة اليوم مني التي أقدمها لكم المهم بعد وضع العسل نتأكد من غلق الغطاء جيداً ثم نضغط زر التشغيل"
أنت تقرأ
18 Ways To Kiss My Husband |Kim Taehyung|
Romance"تـروقني طُـرقك الجـديدة فـي تَقبـيلي بِشـكلٍ لا يـروقني" أشـعرُ أنَ زَوجـي و بَـعـدَ عـامـين مِـن زَواجِـنا قَـلَ حُـبُـهُ تِـجـاهـي لِـذا سـأحـاولُ إِعـادةَ إِحـياء شـغـفِـهِ نَـحـوي عـن طريق تجربة طُرق مُخـتلـفة للتـقبـيـل .. Kim Taehyung Kim Sel...