VI

425 26 13
                                    

القبلة المفاجئة♡


"تايهيونغ، أنا حقاً مستاء" نبس من يجلس بجانب صديقه على رمال الشاطئ في وقت متأخر من الليل.

"لن تكون مستاءاً بقدري، جونغكوك" أردف و هو ينظر إلى الأسفل عابساً.

"لما؟ ما الذي حدث معك؟ هل زوجة أخي غير بخير؟" سأل الأصغر بسرعة.

"زوجة أخيك بخير، أنا فقط من لست بخير" تنهد بخفوت.

"ما بكِ يا أخي؟أخبرني! " صاح الأصغر به.

"سيليستين إنها في دورتها الشهرية و أنا فسدت خطتي التي وضعتها، كنت أخطط أن أجعل كل يوم رومانسي معها طوال هذا الأسبوع و لكن لا شيء يسير حسب ما أريده أنا"  الأمر محزن نسبة له أعذروه على ذلك.

"أتمنى أن تتخطى ذلك و لكني لازلت أبئس منك" قال بعدما تناول أحد الأحجار الصغيرة من الأرض ليرميه في ماء البحر.

"و ما الذي يجعلك متأكداً من ذلك؟ "  نبس يرفع وجهه لينظر له.

"أنت على الأقل يمكنك تعويض ذلك الأسبوع لاحقاً عندما تنتهي زوجتك من دورتها و لكن أنا لن تتسنى لي فرصة أخرى"

"ما الذي حدث معك تحديداً؟"  أثار حديث الأصغر فضوله بشدة.




flash back

دخلا إلى الغرفة معاً كل منهما يحمل مشاعر مختلفة.

كان جونغكوك يحمل نظرات السعادة و الخبث في عينيه، أما چيا فمتوترة مما سيحصل لها بعد دقائق.

"لابد من أنكِ متعبة من السفر، فالرحلة كانت طويلة للغاية نسبة لكِ ما رأيك في تدليك مريح للجسد؟  أعدكِ لن تندمي على ذلك" قال بينما يقلص المسافة بينهم قدر الإمكان.

"فكرة جيدة و لكن أظن أني أحتاج لأن أنام سيكون هذا أفضل" قالت تحاول إزاحة فكرة التدليك من رأسه.

صحيح أنها وافقت على الذهاب معه لكن ليست مستعدة لأن تعطيه ما يريد الآن، هي تعلم إلام يسعى بالظبط من حديثه هذا

"يمكنك النوم في أي وقت و لكنك بذلك تفوتين الكثير"  نبس بينما يده وجدت مكانها بالفعل على جسدها.

قبل أن تتمكن هي من الرد رفعها بكلتا يديه يسير بها نحو الفراش.

"جونغكوك، ماذا تفعل؟ أنزلني رجاءاً" هو لا يريد الاستماع لها لقد انتظر هذه اللحظة منذ أيامٍ عدة و لن يتوقف الآن.

وضعها فوق الفراش يعتليها بجسده الضخم مقارنة بها "الآن وقت العمل" كاد يشرع في رفع حافة قميصها حتى.. "جونغكوك، أريد الذهاب إلى الحمام رجاءاً"

لم تنتظر رده بل دفعته عنها للفراش و استقامت متجهة نحو الحمام فوراً.

"لا تتأخري، لدينا الكثير لنفعله معاً الليلة"

18 Ways To Kiss My Husband |Kim Taehyung|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن