III

553 31 30
                                    

شايفاك يا اللي مش هتحط كومنت و لا نجمة زي كل مرة☝🏻




غادر هو المنزل في الصباح و لم يخبرها إلى أين هو ذاهب و حتى الآن هو لم يعد.

لقد دقت الساعة الثانية عشر بالفعل منذ وقت ليس بقليل و هو لازال بالخارج تلك أول مرة يتأخر حتى ذلك الوقت.

لقد انتظرته على الغداء و العشاء و لم يأتي و حتى قبل أن تنام كانت تملك بعض الأمل في أن يأتي قبل أن تغفو و لكن لم يفعل.

حاولت الاتصال به أكثر مرة و هو لا يجيب.

بعد أن وصلت الساعة الثالثة فجراً كانت نائمة هي بالفعل لقد تعبت من كثرة انتظاره و غلبها النعاس أما هو فقد شرع في فتح باب منزله الآن.

أول ما قابله هو أن المنزل بالكامل مظلم فعلم أنها نائمة لذا صعد حيث غرفتهم و فتح باب الغرفة.

تبدو في حالة يرثى لها حقاً إنها نائمة بطريقة عبثية للغاية و هاتفها في يديها لقد غفت بينما كان تحاول الاتصال به.

أخذ منها الهاتف و وضعه جانباً ثم رفعها ليجعلها تستلقي بطريقة صحيحة على الفراش ثم قام بتغطيتها قبل أن يستلقي هو بجانبها.

في الصباح استيقظت هي و لم تجده بجانبها لقد خرج قبل أن يرن المنبه حتى.

لم يتناول أي شيء من الأمس هي تشعر بالقلق عليه الآن تسأل نفسها أين هو زوجها!

أين هو كيم تايهيونغ؟







يجلس على مكتبه يتحدث مع زميله في العمل "جونغكوك أرجوك قم بإنهاء أعمالك بعيداً عني بسببك تأخرت على زوجتي بالأمس ، أنا أيضاً لدي أعمالي يا رجل" .

الأخر وضع كلتا قدميه على المكتب الخاص به و لا زال يبرر لزميله " تايهيونغ أنا حقاً مشغول طوال الوقت و أنت أكثر نشاطاً و كفءاً عني لذا عليك مساعدتي".

"أولا منذ متى و أنت تناديني تايهيونغ و ليس هيونغ أنا أكبر منك و أنت تعلم ذلك ، ثانياً أنت لست مشغول أبداً جونغكوك أتسمي قضاء وقتك في النوادي الليلية لتتعرف على الفتيات أشغالاً حتى؟ على الأقل انهِ عملك في النهار ثم افعل ما شئت في المساء" علق الأخر على حديث زميله.

"ربما معك حق لكنني أقوم بالاتفاق معهن بالصباح حتى ألتقي بهن في المساء" نبس بلا مبالاة.

"جونغكوك أنت لا فائدة ترجى منك" نبس تايهيونغ بينما يعود ليركز على حاسوبه.







في المنزل تجلس سيليستين على الأريكة بينما تستضيف صديقتها في المنزل.

"هل أعد لكِ شيئاً ؟ ماذا تفضلين أن تشربي؟" نبست سيليستين تسأل صديقتها .

"ربما كوب من الشاي سيكون جيداً" أردفت جيا صديقتها.

"خمس دقائق و سيكون أمامك" نبست بينما تدلف إلى المطبخ.

18 Ways To Kiss My Husband |Kim Taehyung|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن