V

484 22 11
                                    

جیجو مدینة خلابة حیث المیاه الصافیة والمناظر الطبیعیة و الھدوء الذي یعم المكان عدا السیارة التي تسلك وجھتھا حیث الفندق .


"جونغكوك ھدئ السرعة سوف نفتعل حادث" صاحت من تجلس بجانب مقعد السائق و ھي جیا.


"ھدئي أنتِ من روعك ،سنكون بخیر" نبس من یقود بسرعة مئتاكیلو متر في الساعة ببرود.


"جونغكوك استمع لھا لقد أتینا لجیجو لنعیش حیاتنا لیس لنفقدھا" نبس تایھیونغ الذي یتشبث بزوجته في المقعد الخلفي بقلق.


"جونغكوك ھدئ السرعة أرجوك لازال أمامي الكثیر من الأشیاء لأفعلھا قبل أن أموت"
صاحت سیلیستین أیضا بینما تحاول تھدئة زوجھا الذي یزید توترھا بالأصل.


"سیلي عزیزتي إذا متنا الآن فأریدك أن تعلمي أني أحبك كثیرا و أني لم أكن أرید أن أموت قبل أن نحظى على أطفال أرید أن أرى أطفالي الخمسة قبل أن أموت لكن لا بأس أن نموت معا" أردف تایھیونغ بدرامیة بینما لا یزال یتشبث
بزوجته.

زاد جونغكوك من سرعة السیارة بینما یتحدث "أنتم یا رفاق مملون و تتصرفون بدرامیة و أنت تایھیونغ أنت أكثر شخص درامي قابلته في حیاتي".


"جونغكوك أوقف السیارة دعني أقود أنا بدلاً لاشك أنك متعب ھي لنبدل رجاءا" نبس تایھیونغ یحاول اقناع صدیقه بالتوقف لأن سرعة السیارة مخیفة نسبة له.


"حسنا فأنا متعب حقا أنا أقود منذ ساعة تقریباً ھذا كثیر" .









بعد مرور نصف ساعة من قیادة تایھیونغ للسیارة التي وجدھا جونغكوك بطیئة كالسلحفاة و تذمره طوال تلك المدة أخیراً وصلوا حیث الفندق.


"تایھیونغ احمل انت الحقائب فكما تعلم یداي مشغولتان" نبس جونغكوك الذي یسیر مبتعداً عن السیارة.


"یداك مشغولتان؟ كیف؟" استنكر تایھیونغ حدیث جونغكوك لیوجه نظراته إلى أیدي جونغكوك.


كان یحمل ھاتفه بیده الیمین و یده الأخرى تحاوط خصر جیا بینما یسیران.

"لعلمك جونغكوك یمكنني فعل المثل أیضا لكن و لأني متضطر سأحملھا".


وجھ نظراته حیث الحقائب لیجد الحقیبة التي یتشاركھا مع زوجته وحقیبة لیست كبیرة لجیا وثلاث حقائب فقط لجونغكوك!


كیف علم أنھا حقائبه؟ سأخبركم... حقائب جونغكوك دائما ما تكون ممیزة عن الباقي بشكلھا الغریب مثلا: حقیبته التي تحمل شكل القرش و أخرى تحمل شكل البطریق و أخیراً التي تحمل شكل الاوزة.

18 Ways To Kiss My Husband |Kim Taehyung|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن