II

653 32 32
                                    

انقضت الساعات الطوال و الآن طل ضوء الشمس في أرجاء منزلهم.


استيقظت أميرته قبل أن يرن المنبه الخاص به .


كان أول شيء وقعت عيناها الزرقاواتان عليه هو وجه أميرها النائم جوارها.


بدون تفكير أو تردد قامت بتقبيل شفتيه بخفة لا تريد إزعاجه في نومه هو لم يشعر بها إلا عندما توقفت عن تقبيل سائر وجهه.


لم تعلم أنه قد استيقظ إلا بعد أن جذبها من ذراعها فجأة ليجعلها تستمر بتقبيل وجهه لكنه لا يزال مغمض العينين.


لم ترفض له طلبه بالطبع و استمرت بإعطائه قبلاتها على وجهه لكنها لم تبخل إطلاقاً على شفتيه بالقبل.


كان يبتسم في كل مرة تُقبلهُ فيها يبدو أنه مستمتع بالأمر قبلاتها تروق له و كثيراً.


و أخيراً هي نبست"صباح الخير يا قمري الجميل ألا يريد نصفي الجميل الإستيقاظ أم ماذا؟" لفظت كلماتها بينما تداعب يدها الصغيرة وجهه.


"صباح الخير جوهرتي" نبس بينما يعطيها ابتسامة مذيبة ليس للقلب فقط بل لكامل دواخلها.


فجأة انطلق رنين المنبه فورما تحدث لذا تناولته هي بيديها لتطفئه قبل أن يسبب ازعاجاً لزوجها فتسببت حركتها لإمساك المنبه الذي بجواره هو في جعلها تستلقي فوقاً منه بدلاً من كونها جانبه.


"أتريد شيئاً معيناً على الفطور اليوم؟" سألت بينما تنظر له باهتمام شديد لا تعي أنه غارق في تخيلاته التي نشأت في عقله منذ أن استلقت فوقه.


"تعلمين أني أفضل تناولكِ أنتِ سيكون هذا أفضل فطور على الإطلاق لكن إن كنتِ مُصِرة على إعداد شيء فلا بأس ببعض من الفطائر لكن بدون مربى رجاءاً" نبس بطريقة بالرغم من أنها إعتادت عليها إلا أنها لا تزال تشعر بالخجل كل مرة .


"رؤيتك و أنتِ تشعرين بالخجل مع هذه الخدود الحمراء تجعلني أود التهامك دون إذنك،جوهرتي" نبس مجدداً بينما يعيد خصلات شعرها الطويل الذي يلامس وجهه خلف ظهرها.


"كيم تايهيونغ أنت تستحق المركز الأول في جعلي أشعر بالخجل" أردفت بينما تضرب كتفه بخفة.


"آه مؤلم" نبس بدرامية بينما يضع يده على موضع الضربة يتصنع الشعور بالألم.


"أسفة حبيبي" نبست رغم أنها تعلم أنه لم يتأذى و لو قليلاً و قامت بتقبيل كتفه برفق "كيف تشعرالأن؟".


"لقد زال الألم كلياً" نبس بينما ينظر لها ببراءة و هو يقوم بلف ذراعيه حولها ليضمها له أكثر.


"تايهيونغ حبيبي هذا ليس الوقت المناسب لذلك عليّ إعداد الفطور" نبست بينما تحاول التملص منه.


"لا تخبريني أن الوضع لا يروقك" نبس بينما يحكم يزيد من قربها له.


"يروقني لكن لا أريد الآن" نبست بخجل بينما باتت محاولتها في التملص منه مستحيلة.

18 Ways To Kiss My Husband |Kim Taehyung|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن