♡القبلة الشغوفة♡
إنها السادسة صباحاً الجميع في جيجو يبدأون يومهم بنشاط استعداداً لقضاء يوم مميز في هذه المدينة الخلابة.
"تايهيونغ، استيقظ أيها الكسول، هل أتينا إلى هنا لننام فقط؟ يمكنك العودة إلى المنزل و النوم هناك" صاحت به زوجته وهي تهزه لتجعله يفيق.
"سيليستين، أرجوكِ دعيني أنم لبعض الوقت، أنا متعب، كما أني لو عدت للمنزل فسأضطر لأن أعود للعمل و أنا أكره الذهاب للعمل" نبس بنبرة ناعسة بينما يسحب الغطاء عليه بعد أن قامت هي بسحبه منه.
شعرت بفراشات في معدتها إثر سماعها لنبرته الناعسة لكنها فقط تجاهلت ذلك لتعود لسحب الغطاء منه.
"تايهيونغ، أنا المُتعبة لكني برغم ذلك استيقظت قبل منكَ، وهذا يعني أنك كسول للغاية، كيم تايهيونغ" نبست بينما كانت تعتليه على السرير و هو يكمن بين ساقيها.
"أيفترض أن أصفق لكِ أم ماذا؟ أحسنتِ سيليستين، كم أنتِ نشيطة، عزيزتي و الآن دعي زوجك الكسول يكمل نومه رجاءاً" هذه المرة استسلم و لم يعد يبالي بأمر الغطاء فهو أكسل من أن يقوم بجلبه.
و بما أن الكلام يبدو بلا جدوى معه قررت هي الاستعانة بالخطة البديلة.
مالت عليه بجزئها العلوي تتأمل وجهه ذو الملامح الناعسة لثوانٍ قبل أن تشرع في توزيع القبلات على وجهه بروية.
أنفاسها التي تضرب بشرته جعلت منه يفتح عينه بهدوء لينظر للتي من المفترض أنها توقظه.
تركها تفعل ما تريد لم يشاء أن يخبرها بأنه استيقظ بالفعل لكنه فقط مستمتع بالأمر.
توقفت لثانية لتنظر له وجدته ينظر لها بابتسامة جانبية تلك ليست ابتسامة شخص قد فتح عينيه للتو.
"لما لم تخبرني أنك بالفعل استيقظت؟"
"و لما قد أفعل ذلك؟!، إذا أخبرتكِ ستتوقفين فوراً عن تقبيلي و أنا لا أريد منكِ التوقف" قال بينما بدأت يديه بالفعل باعتصار خصرها بخفة.
كادت تتجدال معه حتى قام بحركة مفاجئة جعلت منها أسفله و هو بالأعلى.
مال ناحية أذنها ليهمس بهدوء "أتعلمين أنكِ ستعاقبين؟" تفاجأت هي من حديثه لما قد تعاقب بالأصل؟
"أنا لم أفعل شيئاً خاطئاً لأُعاقب"
"لم تفعلي شيئاً؟ و جلوسك فوقي و تقبيلك لي و أنتِ في دورتكِ الشهرية أمر لا يستدعي العقاب؟" نبس بهدوء و كأنه يبحث عن أي عذر لينتقم على افساد خطته التي كان ينوي تنفيذها.
أنت تقرأ
18 Ways To Kiss My Husband |Kim Taehyung|
Romansa"تـروقني طُـرقك الجـديدة فـي تَقبـيلي بِشـكلٍ لا يـروقني" أشـعرُ أنَ زَوجـي و بَـعـدَ عـامـين مِـن زَواجِـنا قَـلَ حُـبُـهُ تِـجـاهـي لِـذا سـأحـاولُ إِعـادةَ إِحـياء شـغـفِـهِ نَـحـوي عـن طريق تجربة طُرق مُخـتلـفة للتـقبـيـل .. Kim Taehyung Kim Sel...