🔸و هل هنالك نوافذ لفضح مشاعرنا اكثر من أعيننا؟!🔸🌼🌼🌼
🌼🌼🌼
منذ انقطاع رأس كبير الاطباء و الحديث في القصر قد كثر، الاونه الاخيره الامبراطور غريب و مرعب في أعين الجميع.
لا يستطيع أحد تصديق أن هذا نفسه الامبراطور الذي وصفوه بالغبي الساذج و لن ينسوا ابدا وقوعه علي الارض من أكثر الامور بساطه.
و لكي تزداد الأوضاع حدثا جديد، تم الإعلان عن زياره اخو الامبراطور الأوسط القصر.
نزل الامبراطور من علي السرير، صدره العاري، عضلات بطنه المنحوتة مع شعره المنسدل علي جبينه و رقبته، تلك التفاصيل البسيطه جعلت مساعد جاكلين يرفع حاجبه.
/ فضولي يجعلني اتسائل لما تحرم البشريه من هذه الوسامه؟!
لا تريد اتخاذ ملكه هذه المره علي ذوقك أو مثلا__ ملك؟!رفع الامبراطور رأسه بعد ان كان ينظر الي الارض، عينيه نصف مفتوحه مع حركه ارجاع شعره للخلف.
/ إيقاع كلمه ملك ليست سيئه.
و بذلك وقف و توجه ناحيه المرحاض تاركا المساعد بفاه مفتوح.
/ ما هذه الوقاحه و الجرأه مولانا، كنت امزح!
بعد الانتهاء من ارتداء ملابسه الي اخره، الان هو مستعد لمقابله أخاه.
يمشي في الطرقه المؤديه الي قاعه الاجتماعات بخطوات ثابته.
*شاكر انني لست مظطر للوقوع الان*وصل أمام القاعه التي تم دفع بابها من قبل احد الحراس.
بعد دخوله نزل أخاه علي الارض و معه مساعده احتراما للأمبراطور.
سماح الامبراطور له بالاعتدال تبعه ابتسام أخاه و جلوسه مع وقوف المساعد.
/ كيف حالك مولانا؟!
/ بخير.
اختفت ابتسامه الشاب و حل محلها الحزن الذي وجده الأمبراطور مصطنع.
/ حبا في الإله، لا تكن بارد القلب مع اخاك الذي تتشارك معه الدم بهذه الطريقه، هذا انا بوجيوم.
أسند الامبراطور رأسه علي يده مع خروج تنهيده شبه مسموعه.
/ اراك جيدا.
لم يشعر بوجيوم سوي بالحرج لتصرف من أمامه بهذا الشكل.
/ حسنا يبدو أن مزاجك ليس جيدا لذا، سأدخل في صلب الموضوع، وعدتني والدتي بحكم ماهيشتاي في الشرق، اريد مرسوم بذلك.
أنت تقرأ
🔸 Utopia 🔸
Historical Fiction:لم يكن هذا حلمي ابدا، أنه القدر. : لا أعتقد أن هذا وجهه الحقيقي، هذا غلاف لا اكثر. : حمايه، خوف، جونغكوك. : سأتعلم كل شئ و اي شئ حتي اصل للقمه. : انت تخيب ظني طبيب. jikook. Jimin____womanish. writer____ soha. Not a g*y novel ❌