🔸و كيف يمكن لسحر ابتسامه واحده ان تذيب سنوات من الثلج🔸🟣⚪🟣
⚪🟤⚪
/ لما فعلت ذلك مولاي الامبراطور؟!
انا لا استحق أن تخصم من راتبي!يمسك الكوب بيده يحركه بشكل دائري و كأنه يذيب شئ ما به.
/ لانك تستحق ذلك، اين كنت طوال اليوم؟!
نظرات الطبيب استقرت قليلا علي الامبراطور ثم اشاح بنظره بعيدا بنفس التعبير الهادئ.
/ انصرفت قبل غروب الشمس لأن لانا كانت تريد التحدث معي، ثم بعدها قابلت جنرال يونغي و تحدثنا.
امال الامبراطور رأسه، وضع ساق علي الأخري، ارتشف من كوبه ثم تحدث بطريقه شبه ساخره في نظر الطبيب.
/ يبدو أن لديك الكثير من الوقت الفارغ، هل يجب أن اضعك مع الجيش؟!
توسعت عينا الطبيب قليلا مع محاولته بقدر الإمكان الالتزام بهدوئه.
/ مولانا، ما الذي يحدث حقا؟! هل فعلت شئ جعلك تغضب؟!
/ سألتك من قبل بعلاقتك بجنرال ثالث مين يونغي و لم ترد.
لاول مره لا يعلم الطبيب ماذا يفعل، لذا قرر الضحك، وضع يده علي فمه و حاول كتم صوت ضحكاته لكنه فشل في فعل ذلك.
نظرات الامبراطور عليه حاده في التدقيق لكن لينه في المشاعر، أسند الاعلي شأنا رأسه علي رسغه و ظهرت ابتسامه خفيفه علي شفتيه.
*تلك الابتسامه لم أري مثلها من قبل في نقائها.
تركيبتك غريبه جيمين.*بعد توقف الطبيب عن الضحك و جفف عينيه من الدموع البسيطه التي تكونت بها.
/ لن تخصم من راتبي مولانا صحيح؟!
نفي الامبراطور برأسه و لاتزال نفس الابتسامه الخفيفه علي وجهه.
/ سأخصم، و الان يمكنك الانصراف طبيب.
حرك الطبيب رأسه للجانبين بعدم تصديق، نزل احتراما للأمبراطور ثم غادر الغرفه.
فور خروجه من المكان، حل محله المساعد الذي دخل و علي وجهه غضب الكون.
/ هنالك اخبار كلها غير ساره جونغكوك، بماذا يجب أن ابدأ؟!
لم تتغير ملامح الامبراطور و تحدث بشكل بارد.
/ أي شئ، في النهايه جميعها بائسه.
أنت تقرأ
🔸 Utopia 🔸
Fiksi Sejarah:لم يكن هذا حلمي ابدا، أنه القدر. : لا أعتقد أن هذا وجهه الحقيقي، هذا غلاف لا اكثر. : حمايه، خوف، جونغكوك. : سأتعلم كل شئ و اي شئ حتي اصل للقمه. : انت تخيب ظني طبيب. jikook. Jimin____womanish. writer____ soha. Not a g*y novel ❌