"أنا العاشق الولهان لا أعرف كلمة النسيان حتى ولو كُنت سُلطانًا فَحبُكِ هوَ مِلكي وسلطاني..
أنتِ الفَردَوس الذي أعيش بِهِ يا ملاكي
شُبهت الوردة الجورية بِوجنَتَيَكي الزَهريتين، أنتشت الوردة، تَمايلت زَهوًا و ألقًا و كِبرياء و سَمت نَفسها هُيام عَطركِ سَحرني فارفَقي بِعاشقًا ولهان جَنَ من كُثرة السهر، حياتي مَركِبٌ مُتأرجحٌا تائه يتعقب مَوجَ عَينيكِ لَعلَهُ يبحر بِهِما".
-السُلطان سُليمان.-زي العادة شغلوا الأغنية يوم أقول الآن.
𓅓
25 يونيو - 8:36مً.
«يمكنك التراجع قبل فوات الأوان..» همس فيديريكو يستمر بِالتحديق بالسماء فوقنا والتي كانت نجومها لامعة ومنتشرة أكثر من المعتاد، نحن بِمكان قبر جالي..، التفت بِعنقي أحدق به ليبادلني النظرات «أصبحَ الأمر يشملني أيضًا.. فأنا أريد الانتقام لأمي ولقارعة الطبول» اشاح ببصره الذي انتشرت بِه العتمه..
«هيا، الجميع ينتظركمَ لِتنفيذ الخطة» قاطعنا ظهور ثيو الذي جَرنا لسيارة والوجهة المَقر الجديد، ثيو لم يُخفي عن إريكا شيئًا، لقد أخبرها بِكُل شيء فعليًا، وأصبحت معنا، وتم توزيع المُهمات علينا، فَعلى إريكا الإستمرار بِدور الصديقة القلقه على صديقتها المُختفية، وتجعل الشُرطة تستمر بالبحث بِالمجهول، وإقناع الجميع من مُحيطنا أنني مفقودة، ومن ضمن ذَلِكَ صاحبَ المطعم الخاص بِنا.
الفرقة تستمر بِالظهور والعزف لأننا متأكدين من مراقبة والدي لَهم، لكن مع إعلان عن كوني قد أكون مَخطوفة ويطلبون المُساعدة مِن المعجبين، وأنا؟، سألعب دور الرهينة التي تنتظر إنقاذ والدها الحبيب لها، وأنها لم تصدق ما يُقال عَنه، وبِالفعل أرسل كاسيل خِطاب تضمنه مُبادلة بِجثة جالينا، والمُقابل أنا، وَتحددت الساعة، والتي تكون بَعد ربع ساعة من الآن..
الآن!!
راقبت السماء الداكنة والتي كونت غيومًا تتراقص مع نجومها، تضامن كُل هذا أغنية شغلها ثيو قديمة يونانية، مَن كانَ يظن أنَ عازف فرقة روك قد يستمع لشيء غيره.. وهادئ ورقيق؟، شعرت بِتسلل كف يد فيديريكو تنشر الدفئ بِكف يدي يحاوطها.
أنت تقرأ
ليالي يونيو | June nights
Romance• · · · · · · · · · 🎸 · كارولين وفيديريكو مغنين روك في الخمسينيات حيث بداية انتشار الروك آند رول في الولايات المتحدة الأمريكية. جميع ما يوجد برواية من، احاديث، شخصيات، أفعال، احداث، تنتمي لي ولفكري، جميع حقوقي محفوظة كَـ كاتبة. ...