ميا اوتسومو

3.1K 79 70
                                    

.
.
.

تجلس بوضعيتها المعتادة حيث تقوم بالتربع على الكرسي وهي تلعب بتلك العبة التي معها طوال الوقت بينما تنتظر رن الجرس لتخلو بنفسها في مكان هادئ قبل ان يحدث الشيء المعتاد حيث سيحل هجوم من قبل الفتيات على ذلك المسكين او لا في الحقيقة هو مزعج انا اريد الخروج بسرعة...
.
.
واخيرا ها هو قد ران هذا الجرس العين بدءت "هينو" في
جمع كتبها بسرعة لتخرج او لتهرب فهذا افضل وصف لما تفعلة... حسنا قد لاحظ اوتسومو هذا هي دائما ما تخرج بهذة الطريقة تجمعت الفتيات حول اوتسومو وبدءن بالثرثرة حاول اوتسومو الهروب وهو قد نجح بعد ان اخبرهن ببعض الكلام الطيف..
.
.
اوتسومو: هينو تشان انتظري.

لقد سمعته لكن هي تفضل تجاهلة لقد كان يركض بسرعة حتى وجدت انه يقف امامها.

هينو: ماذا؟

اوتسومو: هينو تشان انا معجب بك.

هينو بسخرية: اجل هذا واضح.

اوتسومو: ماذاا هل تسخرين مني انا حقا اتكلم بجدية.

هينو: فل تذهب الى معجباتك واخبرهن بهذا انا متأكدة انهن سيصدقنك بسرعة.

اوتسومو: ولكني احبك انتي.

لم يكملأ كلامهما حتى ظهر كل من سونا و اوسامو ليقوما بسحبة...

سونا: هيا لدينا تدريب وانت هنا تقوم بلا شيء.

اوتسومو بانزعاج: لقد قاطعتما لحظة مهمة.

اوسامو: هل قاطعناك وانت تتناول الطعام.

اوتسومو: لا.

اوسامو: اذا ليس مهم.

بينما كانوا يتناقشون حول لا شي كانت هينو قد غادرت بالفعل واستمر الامر هكذا حتى مرت بضع ايام اخرى
كانت هينو تتمشى في رواق المدرسة بينما تضع سماعاتها في اذنها وهي تتصفح هاتفها..

ها هو اوتسومو يعود للصراخ باسمها مرة اخرى وهي تستمر في طريقها حتى بدء اوتسومو بالمشي بجوارها...

اوتسومو: هي هينو تشان ما رايك ان ﻧخرج في موعد؟.

لم ترد هينو على كلامة مما جعل اوتسومو غاضب ومنزعج قام اوتسومو بامساكها من كتفها ليقوم بتوجيهها نحوة حيث اصبحت تقابلة.

اوتسومو بانزعاج: لما تتجاهليني باستمرار؟

نزعت هينو السماعت لتفهم ما يقولة هذا المخبول..

هينو: ماذا؟

اوتسومو: اذا لقد كنتي تضعين السماعات لهذا لم تردي.

هينو: اجل.

اوتسومو: اذن ما رايك في...

مرة اخرى يتم مقاطعته بجرة من قبل مفسدي اللحظات المهمة..

ون شوت هايكيو ~♡/!! Haikyuuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن