نسيت اني مقررة انزل بسبب ان امتحاني باجر وكنت مشغولة ويلا نبدء
.
.
.
استمتعوا~~♡♡تضرب وترمي وتقفز هذا كل ما كانت مهتمة بة "ساوري" هي احبت كرة الطائرة اكثر من اي شيء في حياتها تدخل تلك القاعة لتبدء بالتدريب على الرغم من وجود غيرها الا ان لا احد يتدرب مثلها كانوا يقولون انه لا حاجة للتدريب او شيء كهذا كرهت ساوري ما قالوه لكنها ركزت فقط على هدفها ارادت دوما ان تصبح لاعبة كرة طائرة مشهورة ولكن ذلك الفتى بدء يزعجها حقا هو دائما ياتي ويشاهد تدريبهم ما يزعجها حقا فيه هو انه جميع الفتيات حولة وهذا يجعلها غير قادرة على التركيز ولكن لا هي ستتجاهلة بالطبع لانه لا سبب يدفعة ليستجيب لطلبها اذا اخبرتة بالمغادرة...
.
.
.
خرج كل من في القاعة حتى ذلك الفتى لتبقى ساوري وحدها لتكمل تدريبها حتى فتح باب القاعة لتاخذ بنظرها نحوة هاا ذلك الفتى قد عاد بدءت ساوري في جمع اغراضها لتغادر حتى قاطع خروجها وقوفة امامها..ساوري: ماذا؟
اويكاوا: لنعد معا.
ساوري: هل انت احمق ام ماذا انا لا اعرفك حتى
اويكاوا بعبوس: ماذا لا تعرفيني هممم لا يهم انا اعرفك هيا لنذهب.
ساوري: ابتعد عني انت تخيفني.
غادرت ساوري متوجهه لمنزلها بينما اويكاوا كان خلفها بالفعل لقد قام بتتبعها الى منزلها في كل مرة تلتفت لة ساوري يلوح لها بينما يعلوا وجهه ابتسامة حمقاء كما تراها ساوري.
ساوري تفكر: لماذا يلاحقني هو غريب ولكن انا لا اريد التحدث معة تجاهلية اذا فعل اي شيء غريب ساركلة حتى الموت...
وصلت ساوري لمنزلها لتقف امام الباب محولة فتحة بسرعة بسبب صراخ اويكاوا..
اويكاوا: ساوري تشان احضي بليلة سعيدة من اجلي.
دخلت ساوري بسرعة لتغلق الباب وتركض الى غرفتها غيرت ثيابة لتغط في نوم عميق بالطبع هي لن تجلس وتفكر كم ان ذلك الفتى لطيف او انه وسيم لديها غدا تدريب طويل..
.
.
تستيقظ تتناول فطورها تبدء بالركض للمدرسة كنوع من التدريب عند وصولها لباب المدرسة تبدء بالمشي بهدوء هي لا تريد ان تلاحظ ستدخل بهدء كالعادة وصلت الى صفها لتجلس على مقعدها لا احد يلاحظها كالعادة هذا جيد يبدء الدرس بينما ساوري مشغولة في التفكير بالطريقة التي ستستخدمها للتدريب هذا اليوم قاطع سلسة افكارها رنين الجرس اخيرا تذهب الى القاعة دون حتى تناول الغداء هذا ليس مهم بالنسبة لها كما انها لا تملك اصدقاء على كل حال....
.
.
بعد انتهاء المدرسة خرج الجميع كالعادة ساوري ما زالت تتدرب لم تلاحظ انها مراقبة مجددا من قبلة هذة المرة حتى بدء بالحديث..
أنت تقرأ
ون شوت هايكيو ~♡/!! Haikyuu
Romanceمجموعة ون شوت لشخصيات هايكيو... . . . ادخل واستمتع~~♡♡ . . . شخصيات هايكيو / y/n مكتمل