ما عندي اسم للشخصيات لذا بس صديقات البطلة يكون اسمهم الي مو صديقاتها يكون اسمهم كلبه1و كلبه 2 لانهن اصلا كريهات ولان ما عندي اسماء المهم استمتعوا....
.
.
.
من قال ان الكذب ستكون نهايتة دائما سيئة لاني اريد ان اكسر انفة حسنا لنتكلم عن "ميلان" هي لم تمتلك اصدقاء جيدين ولكن على الرغم من هذا هي لم تغادرهم لا تعرف لماذا لقد تغيرت حياتها بمجرد كذبة حسنا لندخل بالاحداث..خرجت ميلان مع صديقاتها (حتى يستمتعوا المهم سوالف بنات) وككل مرة يبدءن بالحديث عن احبائهن وما يفعلونة لهن كانت ميلان تستمع بصمت حتى قاطع هدوئها واحدة من صديقاتها...
كلبه 1: اذن ميلان تشان ماذا عنك انتي لا تمتلكين حبيب.
كلبه2:اجل يبدو ان لا احد سيقع بحبك.
ارتبكت ميلان من كلامهم وقامت بشيء سيوقعها في ورطة حيث اشرت باصبعها على فتى وسيم..
ميلان: هو حبيبي.
كلبه1:ماذا اكاشي سان هو حبيبك.
كلبه2:هذا مستحيل انه اكثر فتى مشهور في مدرستنا اذن اذهبي وتحدثي معة.
ميلان: لا لن افعل لا اريد ان ازعجة هو مع اصدقائة.
بالطبع لم يقتنعن بما قالتة ميلان ليس من المعقول ان تواعد واحدة مثلها اكاشي الفتى الوسيم والمثالي هن بالتاكيد سيحاولن كشفها ولكن يجب ان يحرجنها طبعا طلبن المغادرة ليتركن ميلان في حالتها المزرية..
ميلان ببكاء اصطناعي: تباا لما هو موجود في نفس مدرستي الان كيف ساقنع تلك المزعجات انه حبيبي اععع ليتني اموت قبل الغد.
عادت ميلان لمنزلها حاولت التفكير بطريقة ولكنها لم تجد
(محد كالج تلزكين يمهن)
حتى ذهبت الى عالم الاحلام حتى احلامها لم تكن جيدة لقد حلمت بان الطعام اختفى من العالم وماتت عن طريق الجوع لا بد من انه كابوس استيقظت بسرعة حتى تنزل وتفتح الثلاجة ومن حسن الحظ كانت تحتوي على طعام..
ميلان: حمدالله كنت اظن انه حقيقة ولان كيف ساتعامل مع مشكلة الحبيب لا يوجد طريقة فقط ساذهب وليحدث ما يحدث..
(راحت للمدرسة دخلت الصف وجلست بمقعدها)كانت ميلان تضع راسها على المقعد حتى خطرت فكرة لها لتخرج ركضا باحثة عن المطلوب (اكاشي) لتجدة امامها يمشي مع بوكوتو طلبت ميلان منه ان ياتي معها استغرب اكاشي ولكن ليس كان اخلاقة ستسمح له برفض طلب صغير كهذا...
مشيا معا حتى ابتعدا وفورا بدءت ميلان بترجية هو لم يفهم سبب ترجيها..
ميلان: رجاءا رجاءا لتقم بمساعدتي..
اكاشي: اهدئي وشرحي لي.
اخبرت ميلان ما حدث لاكاشي..
ميلان: وهذا ما حدث.
أنت تقرأ
ون شوت هايكيو ~♡/!! Haikyuu
Romanceمجموعة ون شوت لشخصيات هايكيو... . . . ادخل واستمتع~~♡♡ . . . شخصيات هايكيو / y/n مكتمل