شينسكي كيتا

717 40 45
                                    

هاي هاي...
.
.
.
.
.

ان تكون شخص يحب الهدوء بينما يحيطك الكثير من الصخب لهو امر صعب حقا "ايكو" هدفها الوحيد هو ان تعيش بسلام لم ترغب بالاصدقاء ارادت الهدوء فقط وكطالبة لن تكون حياتها سهلة لطالما ظنت ايكو انه يمكن ملأ وقت الفراغ من خلال اشياء اخرى قد تكون ممتعة بالنسبة لها حيث طلبت من ادارة المدرسة ان يسمحوا لها ان تزرع بعض الخضار في حديقة المدرسة الخلفية بالطبع هم لم يمانعوا فلا احد يستخدمها على كل حال...
.
.
.
كانت ايكو جالسة كالعادة تحاول اخذ بعض الخضار من حديقتها لتاخذهغ لنادي الطبخ بينما كانت تصب تركيزها على ملئ السلة لم تشعر الا وان كرة قد قامت بافساد جزء كبير من حديقتها صدمت ايكو من هذا لتحول بصرها نحو الاتجاه الذي جاءت منه وقف امامها ثلاث فتيان حيث كانوا مرتبكين ليسحب احدهم شبيهه ويهربون تاركين ذو الشعر الابيض في هذة الورطة الذي لم يعرف ماذا يجب ان يفعل...

كيتا: انا... انا

ايكو: اخرس.

غادرت ايكو بسرعه هي كانت على وشك البكاء لقد قضت ثلاث سنوات وهي تعتني بحديقتها لقد بذلت الكثير من الجهد وتحملت سخرية الاخرين في وصفها بالمزارعة او الريفية المملة ولكن ذلك الفتى قد افسد كل شيء....

عادت لصفها جلست في مقعدها بهدوء لقد كانت غاضبة قررت بانها لن تعود وتصلح الحديقة قضت يومها بشكل طبيعي حتى انتهى اليوم المدرسي بينما كانت تمشي للمغادرة فكرت في ان تذهب لتصلحها ولكنة مسحت هذة الفكرة بسرعة لتتخذ خطواتها نحو منزلها وفي وسط الطريق لاحظت ان هناك من يمشي خلفها لتلتفت حيث وجدت الفتى مرة اخرى...

ايكو: لا تقترب مني..

بدءت ايكو بالركض بسرعة لانها لم ترد رؤيه كيتا ابدا بينما الاخر استغرب من هروبها منه..

كيتا: اظن بانني ساظيف الى قائمة مهماتي جعلها تسامحني.

غادر هو الاخر لانه سيلتقيها في المدرسة على كل حال..

في اليوم التالي.....

اتجهت ايكو نحو المدرسة بينما كانت تفكر بانها ستذهب وتصلحها واذا حاول ذلك الفتى ازعاجها او الاقتراب منها ستضربه بالمجرفة هي ستفعل ذلك حتما وعند وصولها ركضت على الفور لتحظر اغراض الزراعة وتتجة نحو الحديقة ولكنها صدمت مما راته ان الحديقة قد تم اصلاحها بالفعل وبشكل مثالي شعرت ايكو ان هناك شخص ما خلفها التفتت لتجدة ذلك الفتى مرة اخرى امسكت المجرفة على الفور لتحاول اصابته حيث تفاداها كيتا بصعوبة لياخذ المجرفه منها..

ايكو: اخبرتك بان تبتعد عني يا هذا..

كيتا: كنت اريد ان اعت..

غادرت ايكو مرة اخرى دون ان تسمع ما يود قولة ولكن كيتا ذو حظ سيء لان سونا قد شاهدة حيث تهجمت علية فتاه وبالطبع اخبر جميع الفريق ليسخرو منه في وقت لاحق حتى ان اتسومو لم يتركة وشانه كان هذا يوم طويل بالنسبة لكيتا حتى غادر النادي وفي طريقة سمع بعض الضوضاء تاتي من خلف المدرسة دفعة فضوله ليرى ما يجري حتى راى مجموعة من الطلاب يدوسون على الحديقة بينما يشتمون هو اعرف انهم يقصدون ايكو...
.
.
غادرو بعد ان افسدوها تماما تقدم كيتا ليبدء باصلاحها من جديد ولكن هو سيء الحظ اليوم حقا في ذلك الوقت بالتحديد اتت ايكو الى الحديقة لتجدة امامها بالطبع ايكو اسات الفهم ضنت ان كيتا هو من فعلها...

ون شوت هايكيو ~♡/!! Haikyuuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن