استمتعوا ~~♡
.
.
.
1
.
.
2
.
.
3
.اليوم الاول لك في مدرسة جديدة دائما ما يكون مختلف عن اي يوم حيث كانت "يو" متحمسة جدا لهذا وفي نفس الوقت قلقة من عدم حصولها على اصدقاء هذة المرة ايضا
.
.
تدخل الصف لتبدء بالتعريف عن نفسها بينما هي كانت ستموت من الخجل في مدرستها السابقة لم يهتموا لهذا الامرة لذا هي غير معتادة..يو: انا هاناغاكي يو سررت بلقائكم.
لا رد لم يهتم احد هذا جعلها تشعر بالاحباط حقا حتى طلبت منها المعلمة الجلوس في مكانها لتنتهي الحصص معلنه عن وقت الفسحة...
تجمع بعض الفتيان حول الفتى الذي يجلس في المقعد الاخير ليبدءو بالتنمر علية والسخرية منه ونعتة بالوحش كانت يو تشاهد ما يجري ولكنها كانت خائفة من التدخل ولكن خوفها هذا لم يدم طويلا لان ذلك الفتى قد بدء بضربهم بقوة حتى ذهب احد الطلاب ليحضر المعلمة شعرت يو بالغضب من هذا لماذا لم يحضرو المعلمة منذ البداية فقط عندما كان سياخذ بحقة...
.
.
تدخلت المعلمة لتوقفهم لتبدء بالتحقيق عن الفاعل..المعلمة: اذا من بدء اجيبوني في الحال؟
لم يتحدث احد حتى الفتى الذي تعرض للتنمر لم يفعل لم يتجرأ اي احد من الطلاب ليخبر المعلمة مما دفع يو للتقدم هي واخبارها..
يو: سينسي انا اعرف من الفاعل.
المعلمة: جيد اذا تكلمي.
يو: هولاء الفتيان قد تنمرو وسخرو من صاحب الشعر الاحمر.
نكرو فعلتهم ولكن هذة ليست المرة الاولى التي يحصل فيها هذا لذا بالطبع المعلمة ستصدق يو لانها على كل حال جديدة ولا تعرف احد لتكذب من اجلة..
المعلمة: الى مكتب المدير بسرعة.
تم حل المشكلة ولكن الجميع يتجاهل يو ليس فقط في اليوم الاول بل الثاني والثالث لذا علمت يو انها لن تحصل على اصدقاء ولن تعيش الحياة المدرسية التي تخيلتها..
.
.
تبدء الحصة لتعلن المعلمة عن المشروع المشترك بينك وبين الشخص الذي بجانبك ولكن الفتى الذي بجانب يو رفض كونها شريكتة وكذلك الحال مع شريكة الفتى الاحمر كما سمتة يو(الكاتبة: خلاص اسمية تيندو احسن من الاحمر مدري شنو) مما دفع المعلمة لسؤال يو عن رغبتها في تغيير شريكها وبالطبع هي قد وافقت فهي لا تملك خيار..
.
.
تتقدم يو نحو شريكها الجديد لتتحدث معة حول المشروع وما الى ذلك..يو: اذا هل نتعرف اولا ومن ثم نتحدث حول المشروع؟
تيندو: لا يهم على كل حال انا تيندو وانتي اعرفك لذا لا داعي لاخباري باسمك.
يو: هذا جيد اذا اين تريد ان نقوم به في منزلي ام منزلك؟
تيندو: منزلي.
أنت تقرأ
ون شوت هايكيو ~♡/!! Haikyuu
Romanceمجموعة ون شوت لشخصيات هايكيو... . . . ادخل واستمتع~~♡♡ . . . شخصيات هايكيو / y/n مكتمل