سوغاوارا

973 35 87
                                    

.
.
.
.
جميعنا قد نعجب بشخص بحيث نتخذة قدوة لنا لكن اليس هذا مقتصر عن من يكون "اكينا" لطالما اعجبت اكينا بتلك المصارعة منذ صغرها ليس لكونها قوية بل اعجبت بطريقة كلامها واسلوبها في التعامل مع  الاخرين على الرغم من ان طريقتها كانت فضة جدا كما انها كانت مسترجة اتخذت اكينا هذة الطريقة كشخصية جديدة لها منذ كانت طفله لم تفكر يوما بانها شيء سيء استمرت اكينا في التعامل مع الاخرين بفضاضة حتى كبرت على هذا النحو هي الان طالبة في المرحلة الثالثة...

.
.
اكينا: اعع انا اكرة المدرسة انا حتى نسيت اسم المدرسة التي سانقل لها ربما كانت كاسونو او شيء كهذا.

استمرت اكينا بالتذمر حتى خرجت من منزلها وصولا للمدرسة توجهت لمكتب المدير حيث اعطاها عنوان الصف الخاص بها...

خرجت اكينا مع احد المعلمين لكي يعرفها على الصف او ليعرف الصف عليها..

المعلم: انتباه اليوم ستنضم الينا طالبة جديدة رحبوا بها.

توجه نظر الجميع نحو الباب ليروا كيف تبدو تلك الطالبة دخلت اكينا وهي تنظر مباشرة لعيونهم هم حسوا نوعا ما بشرارة من عيناها نحوهم بدءت اكينا بالتعريف عن نفسها..

اكينا: اسمي اكينا وليس لدي شيء اخر لقولة.

المعلم: اجلسي في مكانك.

توجهت اكينا الى مقعدها لتبدء الحصة حسنا على الرغم من انها فضة الا انها ذكية كانت مركزة بشكل جيد لشرح المعلم استمرت هكذا بجميع الحصص حتى اتت الاستراحة وفورا تجمع الطلاب حولها ليبدءو بسؤالها عن هواياتها وما تحب وعن ذلك ولكن هذا ازعج اكينا كثيرا لتبدء بالصراخ..

اكينا: تبا لكم جميعا ابتعدوا عني اذا تحدث احدكم ساكسر انفه كما اني اضرب كلا الجنسين.

صمت ما هذا لا احد توقع ان تكون هذا الفتاة ذات الوجة الطيف بهذة الفضاعة ابتعد الجميع عنها بينما هم حقا مستائين من تصرفها العدواني...

كانت اكينا تجول بعيناها في الصف باحثة عن شخص لتزعجة حتى تمركزت عيناها على فتى يجلس في المقعد الاخير كان لديه شامة اسفل عينة وجدت اكينا انه هدف سهل لازعاجة لتتقدم نحوة وقفت امامه لتجدة يقوم بالكتابة في دفترة لذا قامت بسحب قلمة ورمية بعيدا انتظرت اكينا ان يصرخ ويغضب لتضحك علية ولكن هو فقط اخرج قلم اخر من حقيبتة ليعود للكتابة لتاخذ اكينا القلم ايضا وترمية بينما هي منزعجة من كونة لم يظهر اي ردة فعل حتى تحدث...

سوغا: عذرا هل يعجبك القلم؟

اكينا: هاا؟ اتمزح معي؟

سوغا: لا افعل انا اتحدث بجدية هل يعجبك يمكنك اخذة.

كانت اكينا سترد لو لم يتم مناداة سوغا ليذهب للنادي الخاص بة ودع سوغا اكينا ليخرج من الصف بينما اكينا عادت لتجلس على مقعدها بانزعاج وغضب لذا قررت الانتقام وقفت من مكانها لتتوجة نحو حقيبتة لتفتحها وتخرج اقلامة قامت بفتحها بحيث ينسكب جميع الحبر فور استخدامة عادت للجلوس في مقعدها وهي تضحك بشر ستعلمة كيف يكون البرود والتجاهل...

ون شوت هايكيو ~♡/!! Haikyuuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن