احم طبعا بما انو اسم نيشينويا طويل راح اختصرة واخلية نويا..
.
.
.
.
.
كان يوم ماطر حيث بدء الجميع الركض لبيوتهم كي لا تبتل ثيابهم كذلك الحال مع نويا لقد رجع للتو من تدريبة كان يركض محاولا الوصول لمنزلة بسرعة لكن قاطع ركضة صوت من احد الازقة حسنا لقد شعر بالفضول وبطبيعة الحال توجة ليرى مصدرة....لقد صدم نويا نوعا ما لانه يرى امامه فتاة تضم قدميها لصدرها وهي تبكي بينما قد ابتلت بالكامل لم تلاحظة لذا قرر نويا سؤالها...
نويا: عذرا هل انتي بخير لقد ابتليتي بالكامل؟
نظرت الفتاة(الكاتبة: بختصار اسمها شوكو) نحوة لتقف بسرعة..
شوكو بارتباك: انا بخير اجل بخير.
نظر نويا نحوها هو لقد شعر بانها ليس بحال جيدة ابدا لكنة لم يرد ان يحشر نفسة في اشياء لا تخصة ولكن جميعنا نعرف نويا هو من الطف الاشخاص الذين قد تقابلهم لذا سيفرحها بطريقتة...
مد نويا يدة نحوها معبرا عن كونة يريد مصافحتها...
نويا: اسمي نيشينويا من مدرسة كاراسونو ماذا عنك؟
ترددت شوكو في البداية ولكن ابتسامة نويا لم يكن من السهل مقاومتها لتصافحة هي الاخرى..
شوكو: انا شوكو من مدرسة(مدري شنو).
نويا: اذن شوكو تشان لنكن اصدقاء حسنا.
شوكو: اجل لا باس.
نويا: اذن بما اننا اصدقاء ساوصلك لمنزلك.
غادرت شوكو مع نويا وطوال الطريق اخبرها نويا عن كرة الطائرة وعن اصدقائة والكثير من الاشياء الأخرى...
كانت شوكو تتفاعل معة بشدة هي قد استغربت بشدة هي لم يسبق لها ان تحدثت مع شخص بهذا القدر وبهذا الحماس قاطع تفكيرها وصولها للمنزل لتودع نويا وتدخل... حسنا الان هي تركض بسرعة نحو غرفتها لتدخلها وتغلق الباب...
شوكو بخجل: اعععع ما هذا لقد تحدثت مع شخص بشكل طبيعي.
صمتت شوكو لتتوجة نحو سريرها محاولة النوم لكن بلا فائدة عقلها مليأ بنويا...
شوكو بخجل: لا تفكري به لا تفكري به.
غطت وجهها لتنام...
بعد مرور اسبوع.....
لم تلتقي شوكو بنويا خلال هذا الوقت ما جعلها تظن بانه قد نساها.....
تجلس شوكو على مائدة الطعام لتبدء بالاكل حتى تحدث والدها..
الاب: لما لم تخبرينا؟
شوكو: ها؟!
الاب بصراخ: لما لم تخبرينا انك تتعرضين للتنمر بالمدرسة نحن والديك يجب ان تخبرينا بمشاكلك التي غير قادرة على حلها.
أنت تقرأ
ون شوت هايكيو ~♡/!! Haikyuu
Romanceمجموعة ون شوت لشخصيات هايكيو... . . . ادخل واستمتع~~♡♡ . . . شخصيات هايكيو / y/n مكتمل