المفروض انزلة الجمعة بس اني ذاكرتي ذاكرة السمكة يعني انسة بسرعة..
.
.
.
.
.
اليوم سنتحدث عن "هيمو" حسنا من اين سنبدء ربما كونها اوتاكو هي حقا مهووسة بكل ما يتعلق بالانمي والمانجا الشوجو وايضا هي اليوم ستنتقل لمدرسة جديدة لم تكن متحمسة لانه لا يوجد ما قد تحبة بشأن المدرسة..ارتدت زيها وربطت شعرها بشكل جيد تقف امام المراة لتعطي نفسها جلسات من المديح كانت هيمو تمتلك ثقة لا حدود لها وخصوصا حول شكلها على الرغم من انها ليست جميلة جدا او بذاك القدر ولكن يمكنكم القول انها جميلة فقط...
هيمو: اععع لما يوجد مدرسة بدلا من هذا استطيع مشاهدة الانمي وقراءة المانجا.
وصلت هيمو للمدرسة تم ارشادها لصفها دخلت عرفت عن نفسها بشكل طبيعي لتجلس في المقعد الاخير.
بينما كان الاستاذ يشرح كانت هينو تلف اعينها بانحاء الصف هي سيئة جدا بالدراسة حتى تذكرت انها لم تنتبه لمن يجلس بجوارها ادارت راسها بسرعة لتفتح فمها على مصرعه.
هيمو تفكر: وااه ما هذا انه وسيم حسنا حسنا لتفسر الامر انا اجلس بجانب فتى وسيم يضع كمامة على وجهه وشعرة اسود وايضا لم يتحدث الي يعني انه من النوع البارد نستنتج من هذا التحليل المدهش الذي قامت به انا الرئعه ان هذا الفتى تماما كما الشخصية التي تجلس بجانب النافذة والباردة.
صرخ الاستاذ على هيمو لتنتبة له قاطع هذا تفكيرها المهم جدا...
انتظرت هيمو انتهاء الدروس بفارغ الصبر لتخرج بسرعة من الصف وتتجة نحو السطح بالنسبة لهيمو انة المكان السحري وايضا هو يعطيها افكار رومانسية عندما تتخيل مع شخصيتها المفضلة..
صعدت هيمو للسطح لتبدء بالصراخ من شدة الفرحة.
هيمو: حسنا يجب ان اهدئ اولا اذا كان ذلك النوع حقا هذا يعني ان هناك بطلة بالتاكيد حيث ستغير البطل للافضل وبما اني شخص اناني وسيئ ساخذ هذا الدور ثانيا انا لا اعرف اي شيء عنه لذا سالاحقة في الانحاء لمعرفة اي شيء ثالثا انا جائعه لنتناول الطعام اولا.
غادرت هيمو للكفتريا تناولت غدائها لتبدء بملاحقة ذلك الفتى(ساكوسا) راته هيمو يدخل لقاعة كرة الطائرة لتدخل ورائة ومن حسن حظها انها لم تكن الوحيدة لذا لن يكتشف احد امرها كان هناك الكثير من الفتيات يشاهدن التدريب دخلت هيمو بينهن لتقف في المقدمة بدءت في التعمق بمن حول ساكوسا لتعرف من هم القريبين منه وكيف يفضل اصدقاءة حتى جاءت كرة في منتصف وجهه لتسقط على الارض على الرغم من انها ثانية واحدة الا ان هيمو فكرت في خطة الان تظاهرت بكونها فاقدة للوعي على سبيل ان يحملها سوكاسا ولكن ما لم تتوقعة هو تقدم مدرب الفريق العجوز ليحملها وقفت هيمو فورا..
هيمو: انا بخير لا داعي ساذهب.
غادرت هيمو المكان بينما كانت منزعجة ولكن هذا لا شيء
أنت تقرأ
ون شوت هايكيو ~♡/!! Haikyuu
عاطفيةمجموعة ون شوت لشخصيات هايكيو... . . . ادخل واستمتع~~♡♡ . . . شخصيات هايكيو / y/n مكتمل