الحلقة -27-

2.3K 125 96
                                    

💚

_________________

بعـد العـشـاء . .

جـلـس الجميـع في البهـو يشــربون قهـوة دافئة بينما يتبادلـون أطـراف الحـديث بهـدوء تارة و حمـاس تارة ثانيـة
عـدى بوجـدانا التي إنسحبـت لشعـورهـا بالملل

يخـرجون من موضـوع ويـدخلون في ثاني وتشـوهي تعـد الوقـت في سرّها وتنتنظـر متى يقف جونغـكوك ليُغـادرا..

اللعـين وجد راحتـه وسط عائلتـه وهي ..

و عّـدها ألا يتأخـرا لكـن بالفعل الساعة تجاوزت العـاشرة والنصـف مسـاءً

_ أخيـرا إستجـاب الرب لأدعيتها المتكـررة إذ جـونغكوك بتـر الحديث بأدب يقـول :" قـد تأخـر الوقت وعلينا بالـذهاب الآن.. "

لـم يكمـل كلامه حتى صاحـت يارينـا :" أيـن؟ مـازال الوقـت باكـرا.. ثـم أصلا من قال أنني سأسمـح لكما بالمغـادرة "

في هـذه اللحـظة وقع قلب تشوهي في معدّتها !

جـونغكـوك كاد يتحـدث حتى قاطعته مجددا تقول :" أصمـت أنت.. أعرف حججك التافهـة "

ثـم وجّهت كلامها للأخـرى بنبـرة لطيفـة مريحة تُـحاول إقناعها :" إليـك جميلتي أقتـرح عليك المبيت هنا الليلـة... لا تخجـلي أو أي من ذلك.. المنزل منزلك وخُـذي راحتك تماما "

إبتسـمت المعنيـة بتـردد بينمـا تُنـاظرها بتوتر ثم لعدم معـرفتها ما تقول راحت تُـتأتـئ :"هـو.. أنا.. لا أعلـم "

وسريعا تكلمـت يارينا :" أنـظري نحـن تعرفنا على بعـض وقد أصبحنا عائلة واحـدة بالفعـل
نـدردش ونقضي الوقـت معـا قبل رحيلـكما "

" ثـم إن كُنـت تنـامين مـع جونغكـوك فغرفتـه موجودة وواسعـة وإن كنت تناميـن بغرفة منفصلـة سأجهـز لك غـرفة قريبـة منه . .
وبخـصوص الملابـس وما إلى ذلك بيلا موجودة تُعيرك أغراضـها "

" لا تقلقـي من أي أمـر كان.. سنعمـل على راحتك "

ملامـح ونبـرة يارينا وهي تتحـدث أي شخـص سيلتمـس فيها رغبتها القـوية في بقائهما هـذه الليلة هُـنا

وتشـوهي توتـرت ولم تعـرف ماتفعل أو تـقول.. كيـف سترفـض لطفـها وإهتمامها البالـغ هكـذا..

- أول مـرة يوجّـه لها إهتمام وحُـب كهـذا من غيـر جونغكوك.. شعـرت وكأنه حـقا مُرحـب بها بينهـم !

•|𝐓𝐇𝐄 𝐏𝐑𝐎𝐌𝐈𝐒𝐄𝐃 𝐇𝐄𝐋𝐋  |•𝐉𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن