فتاة الشيطان☘️☄️ 20

4.2K 102 45
                                    

ــبعد حوالي الساعة

عاد وبيده زجاجة ماء  لها

عاد وبيده زجاجة ماء  لها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ــ هل أنتي بخير الآن!؟

أماءت برأسها بنعم، لتنهار بكاءا مجددا
(جربتو انكم تمسكو حالكم عن البكاء بكل قوتكم بس ذكرى بسيطة تمر بتفكيركم تخليكم تبكو بحرقة، هذا نفس الشيء)

ــ الآن ستكرهني أكثر مما كانت تفعل

ضمها اليه بذراع واحد

ــ مامن ام تكره ابنتها، لذا اهدئي ولا تقلقي

ــ أنت لا تعرف ما عاشته امي، لقد تعرضت للاغتصاب في سن الـ16 على يد 5 شباب، بخطة ممن كان حبيبها أنذاك، يعني أنا ابنة أحد مغتصبيها، والآن سبب في موت من احبته.

ــ ليس ذنبك هذا، ذلك الوغد حاول أن....

جز على أسنانه بغضب ولم يستطع اكمال جملته

ــ لكن أمي ترى أن كل ما فعله ايريك بي ماهو الى عقاب الكون لوالدي ايا كان منهم المغتصب، منذ طفولتي تقول لي، لا بأس بأن تتحملي القليل مما عانيته، فقد كتب للأم وابنتها أن تغتصبا، لم تحاول يوما حمايتي، لم ترى يوما أنني ضحية أيضا، لطالما كنت المذنبة.

أخفت وجهها بين قدميها وزادت من حدة بكائها، ليضمها جو إليه وهو يمسح على شعرها بحنان وقد انقبض قلبه بحدة وهو يسمع كلام صغيرته، سحقا للواد ايرك كم يتمنى الآن لو تتجمع أجزاء ذلك الوغد مرارا وتكرارا ويقتله بكل مرة مجددا حتى يشفى شيء من غليله.
ليبتلع غصة مريرة، ثم يرفع وجهها اليه لتتقابل زرقاوتيها مع عينين، ثم يضم وجهها بين يديه ويمسح على شعرها بحنان، بينما يحاول النظر الى عينيها اللتان توجههما نحو الأرض.

ــ أنظري الي، وارفعي رأسك عاليا لاتحنيه لأي كان، لا ذنب لك في أي شيء حصل، في هذه القصة أنت أطهرهم جميعا وأنقاهم، انظري الى عيني، انا اعدك من اليوم لن تتأذي من أحد، لا تقولي انك ابنة مغتصب، من اليوم أنت حبيبتي وصديقتي وابنتي، ومن يحاول ايذاء شعرة واحدة من رأسك، سأمحيه من الوجود، هل فهمتي.

امرأة آلشـيطـآن 🔞ــ بقلم الكاتبة حموش نور الهدى بلقرونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن