part 2

1.4K 106 34
                                    


-------------
مارى : ياله من طالب مخيف .

" ينظرإليها الطالب نظرة حادة تتشوبها الخجل لكنه لم يرد على ماري وبعد ذهاب ذلك الطالب الضخم تبدأ نايس بتأنيب ماري على كلامها الجارح لكن ماري لا تهتم وتكمل طريقها.. وبينما نايس واقفة منزعجة من تصرف ماري تتذكر شيئا ًمن ماضيها مع ماري تتذكر نايس أول مرة قابلت فيها ماري.. كانت الطالبة الاشغب فى الصف فقد درستا معا ً منذ اﻷبتدائية. كانت دائما نايس ما تلقي بنكتها على الطالبات والطلاب عندما كانت في الإعدادية وكانت دائما ماري ماتشاركها في ذلك كانت نايس تتذكر ذلك كله عندها علمت ما كانت تقصده صديقتها ماري "

نايس "تكلم نفسها " :نعم ماري لم تأبه بما قالته لذلك الطالب لأنها كانت مشغولة التفكير بحالنا !!!!!!!!!!

"هكذا استنتجت نايس ما حدث.... و حينها ابتسمت ابتسامة تشوبها الحزن وكانت نايس تتسائل عن سبب تغيرها ؟؟؟؟؟؟ يبدأ الجميع بالجلوس في الصف."

ديانا " طالبة معهم " :كالعادة يأتي مايك وألكيس متأخران.

"تسائلت نايس عن سبب انزعاج ديانا عندما قامت بذكر أليكس ومايك. بعدها دخل مايك وأليكس إلى الصف وبدأت ماري تحدق في مايك إلى أن اقترب مايك منها بدأت ماري بالتعرق وبإمساك تنورة نايس الجالسة بجانبها "

نايس " مشغولة فى البحث عن كتابها " : ما بك ماري.

"كانت ماري مرتبكة إلى حد الموت لم تكن تعرف ماذا تفعل ".

مايك : ما اسمك......؟!

ماري :أنا ماري.

مايك :أنا لا أتحدث معك بل مع صاحبة الشعر
الاشقر !!!!!!!!

"تنفجر ماري من الدهشة والإنحراج تنظر نايس إلى مايك لأنها أحست أنها المقصودة"

نايس : ماذا تريد ؟؟؟؟؟

مايك : لاشي فقط صديقي اليكس يسأل ؟؟؟؟؟؟

نايس"بخجل " :اسمي انا .....اليكس يسأل......؟؟؟؟؟؟

مايك : أجل مابك قلت ما إسمك ؟؟؟؟؟

ماري : تدعى نايس ..

مايك :شكرا ماذا عنك انتي؟؟

ماري : ادعى ....ادعى ماري !!!

مايك : تشرفت قد نخرج يوما ما ؟!

ماري "بعد ذهاب مايك " : أه أجل اضربيني يا نايس لأتاكد انني لا أحلم ....

نايس : لست ادري يا ماري ماذا قد يهم اليكس في انا ! لماذا يسال عني؟؟

ماري : لا أبالي كل ما أهتم به ان مايك تمنى ان يخرج معي.

نايس "بابتسامة " : اه اجل.

" وفجأة يسمع اصوات غريبة في ساحة المدرسة واذا به مايك يتحدى طالبا في المبارزة وعندما يهزم هذا الطالب مايك، ينزع بقناعه "

we got marriedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن