part 8

815 91 25
                                    

" ديانا كانت تعترض طريق مايك وأليكس ومجموعة من زملاء مايك....تقترب كل من نايس ومارى الى قلب الحدث "

ديانا: لن أدع جملتك التي قلتها للتو تعبر بسلام بل سأضع لك حدا ًو لتكبرك و تعجرفك يا مايك الاحمق وسترى من سيفوز هذه السنة أنت أم شون "المدرب"

مايك"غالق عيناه": هل انتهى كلامك ...

"ثم يفتح مايك عينيه لينظرلـــ دايانا نظرة حادهٍ"

مايك: لقد قلت لزملائي بأني سأفوز هذه السنة أيضا ً فما الذي جعلك تشعرين بالإهانة إن لم تكوني أنت نفسك في مستوى ً مهان وأظن أنك لا تثقين بقدرات شون مما يجعلكي تبعدينني عن طريق شون بأن تهدديني تهديدات ٍ ليست سوى سخافات

ماري"تهمس": رائع يا نايس يبدو أن هناك من يشاركك في قاموس مصطلحاتك "سخافات"

نايس"بتلهف لما يحدث": اصمتي يا ماري ودعينا نعرف ما يحدث أنتى في وادىٍ ونحن في وادا اخر.

دايانا"بجراة وغضب": سترى يا مايك سترى بأن شون أقوى بكثير هذه السنة نعم أقوى منك بكثير.

مايك: أؤكد لكي يا عزيزتي ديانا من قبل ً لم أكن اهتم لأمر شون لكنني الآن سأجعله يخسر هذه السنة شرّ خسارة ويبدو لي بأن شون سيظل في ذلك المستوى المتدني فآخر مرة بارزته فيها كان يبدو بالمقارنة معي كنكتة لا غير لذا أنصحكي يا صاحبه الوجه المشئوم أن تنصحي شون صديقك بالاعتزال وأن لا يفكر في مبارزة المحترفين أمثالي فالنتيجة معروفة والنصر من نصيبي وإن لم افعلها أنا هذه السنة سيفعلها سيد المبارزة بكل تأكيد أظنكي تعرفينه فقد كان الجميع محظوظا ً عندما لم يشارك أليكس سيد المبارزة في البطولةالسابقة !!!

مارى ونايس "فى صعقة": سيد المبارزة !!! أليكس !!!غير معقول !!!متى ؟ كيف! ؟

"كانت كل من ماري و نايس تقولان هذه الكلمات وهما يحدقان بـ أليكس مما جعل أليكس ينظر إليهما نظرة ً جعلت كلا ً من نايس وماري تبتلعان ريقهما خوفاً"

ماري"تهمس": نايس أخبريني هل حقا ً يبدو عليه أأأ نـ نـ نـ نه سـ سـ سـ سيد المبارزة ؟

"نايس بعالم اخر .... تغضب ديانا بشدة مما جعل ذلك يبدو عليها وصمتها خيل للجميع انها سترد على مايك أسوأ رد...وفجأة ً"

مس مورا "بغضب شديد": ما هذا ؟؟؟ ما كل هذه الفوضى ؟؟و ما هذا الشجار ؟؟ هى كل منكم على صفة

"ثم عاد الجميع الى الصف بينما نايس ما زالت في عالم اخر"

نايس "تحدث نفسها": اليكس سيد المبارزة ايعقل ذلك الجسم النحيل تلك العيون الغامضة التي تخفي خلفها الكثير.....

مايك "يقطع افكارها": مازلتى تفكرين بما قالته عن اليكس اليس كذلك ؟؟ لا تصدقين انه سيد اللعبة هاه؟؟

نايس: ااا لا انا لا اهتم ان كان سيد اللعبة او لا

مايك: لا عليك انا ايضا لااصدق ما جرى له موخرا.

نايس: وماشئنى انا لا اهتم؟؟

مايك: لا شي يا قطعة الباسكويت

نايس: اسمع لا تناديني كذلك هل تفهم

مايك: حسنا على العموم ما حال ماري الان ؟؟

نايس: حالها؟؟؟ماذا سيعني لك ان اخبرتك

مايك: لا شي انظري اليها هي بحاجة لكي تبقي معها

نايس: ماااذا؟؟ ما الذي يجعلك تقول هذا

مايك: لا شي انما فقط لا تخبريها اني سالت

"يذهب مايك بينما تبتسم نايس ابنسامة دهاء ومكر"

نايس "تحدث نفسها ":هكذا اذن كل ما كان يدور في راسي كان بالفعل واقع

"ثم تذهب لتجلس بجانب ماري "

نايس: ماري عزيزتي ما بك ؟؟

ماري: لا شي انما تلك النظرة التي نظرها مايك ؟؟

نايس: مابها؟؟

ماري: لا ادري انما هى غريبة على كلا هذا متوقع من شخص احمق مثله

"يدخل مدرس التاريخ ثم تعود نايس لمكانه"

نايس" مستهزئة ": اجل ماهمك انتي؟؟؟وما همني انا ﻷسالك؟؟

ماري : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"وبعد الحصة وفي غرفة اليكس ومايك"

اليكس: لماذا قلت انني سيد المبارزة ؟؟

مايك "وهو يقوم بتنظيف اسنانه ": ولما لا؟؟

أليكس: كانت هناك .......... اقصد انني لا اريد ان يعلم احد بذلك هذا كل شي

مايك: بل انت لا تريد لنايس ان تعلم ذلك؟؟

أليكس: ما الذي تقوله ايها الاخرق!!
------

we got marriedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن