The complement→→→→→
ما إن تدخل ماري حتى تسمع صوت شخص
تلتفت إليه ..وإذا به ...ـ مايك ؟؟ ! قالتها ماري مندهشة ....
وكان مايك حينها يتدرب وهو يحمل سيفه الخشبي ...ليلتفت إلى ماري متفاجئا ً...
ـ ماري ؟؟ ! هنا ...لتسأله ماري وهي مرتبكة ...
ـ ماذا تفعل هنا ؟؟؟ـ بل أنا من يجب أن أسألكي هذا السؤال ..
فتقاطعهم سارة وهي تضحك ...قائلة ً لمايك...
ـ أنا من جئت بماري إلى الدوجو ...يسألها مايك ...
ـ لماذا ؟!ـ لا أبدا كنت أود أن أرى وجوهكم عندما تتقابلان بهذه الطريقة ...
ثم يحمر وجه مايك وماري ..
ـ يا لكي من شقية هيا اخرجي حالا ً يا سارة ...قال مايك غاضبا ً...ـ أهذا هو جزائي لأنني أحضرت ماري أكثر فتاة تزعجك إلى هنا....
ماري مندهشة ...
ـ أكثر فتاة أزعجه .. ؟ !ـ ألا تسمعين قلت لكي اخرجي....قاله مايك وهو يكاد ينفجر من أخته المزعجة سارة ...
ـ هاه أنا ذاهبة ...ثم تخرج سارة من الدوجو وهي تبتسم بخبث وتقول في نفسها ..
ـ رائع ...كنت فقط أريد أن أرى تعابير مايك عندما رأى ماري...
هيه هيههيه ....لم أكن أعرف بأن أخي بدأ يهتم بأمر الفتيات ...وبعد أن تخرج سارة ..بقي ماري و مايك ينظران إلى بعضهما من دون أن يعرفا ما يقولانه ..
لكن مايك يبادر...
ـ آسف إذا كانت أختي سارة قد أتعبتكي اليوم ...ـ لا لا أبدا ً ...لقد كانت تريد فقط أن تريني مفاجأة..لكنني تفاجأت بأنها أتت بي إلى مكان تدريبك ....
ـ هذا ليس جديدا ً عليها...فدائما ً ما تفعل مثل هذه المقالب بي وبالآخرين...
ثم يصمتان لوهلة لتنتبه ماري على أنها قد أتت في وقت يتدرب في مايك وتقول والحرج باد ٍ على وجهها ...
ـ آآ سفة ..على مقاطعتي لتدريبك ..أظن أنه علي الذهاب الآن ...ثم تمضي ماري إلى بوابة الدوجو ..ـ لا ..لا تذهبي...قالها مايك محاولا ً مناداة ماري..
تلتفت ماري إلى الخلف مندهشة من طلب مايك .. قائلة..
ـ وماذا سأفعل هنا ؟!يحمر وجه مايك فهو لا يعرف ما يقوله ...فكل ما كان يريده هو أن تبقى ماري معه ...
ـ أقصد بأنني أنتهيت من التدريب ...وليس هناك شيء آخر أفعله...لذا ما رأيكي أن أطلعكي أكثر على الدوجو الخاص بي..ـ تقصد أن هذا الدوجو لك.....؟ !
ـ نعم ...وإذا أردت أن تتدربي على أي شيء...فبإمكانكي أن تأتي إلى هنا دائما ً..
ـ أتدرب...؟؟ !
على ماذا ... ؟!ثم يسألها مايك مندهشا ً ...
ـ ألم تقولي بأنكي كنتي في الفنون القتالية ...لكنكي لم تخبريني أي نوع...
أنت تقرأ
we got married
De Todoاليكس: لماذا قلت انني سيد المبارزة ؟؟ مايك "وهو يقوم بتنظيف اسنانه ": ولما لا؟؟ أليكس: كانت هناك .......... اقصد انني لا اريد ان يعلم احد بذلك هذا كل شي مايك: بل انت لا تريد لنايس ان تعلم ذلك؟؟ أليكس: ما الذي تقوله ايها الاخرق!! مايك "بعد ان انهى تن...