The complement___________
ليضربها والدها بقوة ...وهو يقول...
ـ كيف تجرئين بـ أن توحد ثي والدكـ ي ها كذا ..أيتـ ها الحقـ يرة ..فتقف والدة ماري أمام ماري للدفاع عنها ..وهي تقول...
ـ توقف ...كيف تؤذي ابنتنا هكذا ...ـ هاه ..ابنـ تنا ...دعيني أضربها أكثـ ر...
ثم يدفع والدتها بقوة ..لكن ماري تمنعه من إيذائها .. بأن تدفعه أيضا ً وتذهب إلى غرفتها في الطابق العلوي ..
لتغلق على نفسها الباب وهي تبكي....
كانت ماري تبكي ...
تبكي بمرارة ..وكأنها كانت تعرف بأن هذا سيحصل...ومر ذلك اليوم بأن أغلقت ماري على نفسها الباب ونامت في سريرها التي ملأته بالدموع في تلك الليلة ..
فهي لم تعد تطيق نفسها في هذا المكان ...وفي الليل يطرق بابها ...
ـ لا أريد أن أرى أحدا ً ...ـ هذهي أنا يا ماري...كانت أختها لولو..
تقوم ماري لتفتح الباب لأختها ....لتفاجأ بعدها بأن أختها كانت تبكي...ـ ما بكي يا لولو ؟؟ !هل أذاكي بابا ..
ـ لا لكنني ابكي لأجلكي ..فبابا لم يدعني أراكي اليوم جيدا ً ...
ـ لا بأس يا عزيزتي .. تعالي.. سأحكي لكي القصص وستنامين معي اليوم في السرير ....
ثم تحملها لتضعها في السرير وتنام معها ...
كانت والدتها تراقب ما حصل ...لتبكي هي أيضا ً على ابنتها ماري التي افتقدها الجميع ...في اليوم التالي ...
تستيقظ ماري بسرعة لكي تذهب وتساعد أمها في إعداد الإفطار لإخوتها ...وما إن تنزل حتى ترى والدها مستيقظا ً يشرب الشاي قبل أن يذهب إلى وظيفته ..فيلتفت إليها ..
لكنها تدير وجهها عنه ..ـ أنتي ..متى جئتي إلى هنا ...سألها والدها
ـ هاه.. من الطبيعي ألا تتذكر ذلك ...فأنت لم تقصر في الشرب البارحة ... قالتها ماري متهكمة ..
ـ لا تبدئي بالثرثرة ...وعندما أسألكي عليكي أن تجيبيني باحترام ..هل هذا مفهوم ...
ـ وهل تركت لنا في هذا المنزل احتراما ً حتى نقدمه لك ..
ـ اصمتي...أيتها الوقحة... ثم ينتفض من مكانه وهو يقول لوالدة ماري ..ـ أرى بأن ابنتكي ازدادت وقاحة يا فرانسيسكا ...
ـ إسال نفسك من الوقح في هذا المكان ...أم أنك تحتاج لمن يذكرك ..فأنت تتكلم عن ابنتي و ابنتك أيها التافه ...
كانت والدة ماري تجيبه بحدة ..ـ أمي أرجوكي ...لا تتشاجري معه من أجلي...
كانت ماري تقولها وهي خائفة من أن يزاد الشجار بين والدها ووالدتها ...ـ لا يا ماري أنا لا أتشاجر لأجلكي ...فهو دائما ً ما كان يزعجني عندما لم تكوني هنا ..لهذا لا تضعي اللوم على نفسكي يا ابنتي ...
أنت تقرأ
we got married
Randomاليكس: لماذا قلت انني سيد المبارزة ؟؟ مايك "وهو يقوم بتنظيف اسنانه ": ولما لا؟؟ أليكس: كانت هناك .......... اقصد انني لا اريد ان يعلم احد بذلك هذا كل شي مايك: بل انت لا تريد لنايس ان تعلم ذلك؟؟ أليكس: ما الذي تقوله ايها الاخرق!! مايك "بعد ان انهى تن...