part 47

537 34 52
                                    

الحكم: ابدآ...

××××××××××××××

وتبدأ المبارزة قوية بين الطرفين...

فرانك:لا زلت ضعيفا كما أعرفك...

أليكس:حقا!!؟؟؟وأنت لا تزال غبيا وقليل الملاحظة كما أعرفك...

فرانك:ستغير رأيك بعد أن أهزمك...

أليكس:مستحيل...

ويقوم أليكس بجرحة جرحا صغيرا في يده...ويجرحه فرانك جرحا كذلك في يده...

تستمر المبارزة قوية هكذا، وإذا فعل أليكس لفرانك شيئا يردها له فرانك بقوة.

ولكن...

ولكن أليكس شعر فجأة بألم كتفه، فتألم قليلا ولكنه حاول أن يخفي ذلك عن فرانك...

ولكن فرانك قال له وهو ما يزال يبارزه:لا تتظاهر بالمرض الآن كي يشفقوا عليك يا أليكس...هيا...

قالت نايس من بعيد بقلق:أليكس...

ولكن أليكس يستعيد قوته...
وتعود المبارزة على ما كانت عليه...

وفي آخر دقائق المبارزة وقف كل منهما بوجه الآخر وهو متعب، ويضرب كل منهما بسيفه الآخر حتى التقت أطراف سيفيهما الحادة، وكان على أحدهم أن يزداد قوة وينسى التعب حتى يستطيع التغلب على الآخر...

رأى الجميع هذه اللحظة الجميلة والمتوترة...
وكانت سيمان تصور كل ما يحدث...

قفزت نايس مشجعة لأليكس وهي تقول:ألــــــــــــــــــــيكس...اهزمه يا أليكس...

وعندما ترى ماري وجين ومايك وسام ذلك، ينهضون هم أيضا ويشجعون أليكس...

ولشدة عدم انتباه أليكس في هذه اللحظة، قام فرانك بحركة أوقعت أليكس أرضا.....

ولكنها لم توقع سيفه لذلك لم يخسر، ولم يستطع أليكس النهوض بسبب ألمه الشديد ولكنه ينظر أخيرا إلى أصدقائه وإلى نايس تحديدا ويستعيد قوته وأمله...وبحركة جميلة منه يقوم بضرب سيف فرانك ويوقعه أرضا في وسط دهشة من الجميع لقوة هذه الضربة...

ويفوز أليكس...ويصفق له الجميع وفرانك يقف مدهوشا من ذلك الفتى...

يأتي الحكم عندهما ويقول:تصافحا الآن...

ويمد كلاهما يده للآخر كي يصافحه، ويقول أليكس:أرأيت؟؟؟

فرانك:يا لك من فتى غريب...

قال أليكس وهو يبتسم متألما:سأعتبر ذلك إطراء...

ولم يكد أليكس ينهي جملته حتى هوى أرضا مغميا عليه...
جاء إليه أصدقاءه...

ماري:هل أنت بخير؟؟؟

نايس:أليكس...استيقظ...

جين:أخي...

we got marriedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن