وفي مكان آخر ....تستيقظ ماري لتغسل وجهها وتتجه فورا ً لمساعدة أمها في إعداد الفطور كالعادة ..
كانت والدتها تحاول التحدث معها في ذلك الموضوع الحساس..
لكن ماري كانت تحاول قدر الإمكان تغيير الموضوع..
يمر ذلك اليوم بهدوء إلى أن يأتي والدها من عمله برفقة أصدقائه ...
فقد جاؤوا لتناول الغداء...وكأن والدهم غير آبه بجلب أصدقائه على سفرة عائلتهم في أي وقت ..
فتفضل ماري عدم الجلوس ...لكنها تذهب لغرفتها وتجهز نفسها للخروج من المنزل لكي تذهب لزيارة مايك في الدوجو..
فهي ما زالت قلقلة عليه ..وما إن تهم بالخروج وهي ترتدي زلاجاتها ...
ـ إلى أين أنتي ذاهبة..لأنني أريدكي أن تشتري المزيد من الشراب ...سألها والدها ..لتنظر ماري إلى والدها الذي كان حينها يضحك مع أصدقائه وبيده قنينة الشراب ..
فترد عليه بغضب ..
ـ ذاهبة لأشم الهواء..ولا أظنني سأعود إلى المنزل من أجل أن أجلب لك الشراب .. وما أعرفه بأن أخي جايسون قد جلب بك الكثير قبل ساعة ..ـ هذا ليس من شأنك اجلبي ما أطلبه منكي من دون
اعتراض ...ولا داعي لأن تشمي الهواء ألا يوجد هواء في هذا المنزل...ـ لا أظن بوجودك مع أصدقائك ومع هذا الشراب سيكون هناك هواء نتنفسه ..لهذا أنا ذاهبة ولا تنتظر الشراب ..
ـ أرى بأن لسانك بدأ يثرثر كثيرا ً...
ـ بل أنت من يجب أن تحترمنا بوجود أصدقائك ...ثم ألا تشبع من الشرب..
ثم ينتفض والدها من مكانه ليقترب منها ويصفعها صفعة قوية تترك أثرا على خد ماري...
لتخرج ماري بعدها من المنزل وهي تبكي ...ـ كيف يفعل والدي بي هذا ...
وأمام من ؟ !
أمام أصدقائه الحثالة ..ثم تقف قليلا ً أمام جسر لتنظر إلى السماء وهي تقول ..
ـ آه لو أستطيع تغيير قدري والعيش كما أريد ...ثم تمسح دموعها لتحاول رسم الابتسامة على وجهها وتهم بالذهاب بزلاجاتها إلى الدوجو الخاص بمايك ..
وما إن تدخل الدوجو حتى تسعد لرؤية مايك واقفا ً يتدرب...
فتنظر إليه وهي تبتسم من دون أن تحدث صوتا ً ..وفي لحظة ينتبه مايك لوجودها ..
ـ من ماري ؟؟
منذ متى وأنتي هنا !!لتقول ماري وهي تبتسم له ..
ـ منذ لحظات فقط ...
كيف حالك يا مايك ...فقد جئت لأطمئن عليك..ليجبها مايك مستغربا ً.
ـ ولماذا لم تطمئني البارحة ...
ترتبك ماري ..فهي لا تعرف كيف تجيبه ..وتحاول تغيير الموضوع ..ـ بالمناسبة مايك ...ما هو رأيك بي كجمبازية ^^ ؟ !
ـ لن تصدقي إذا قلت لكي بأنني بهرت تماما ً..
أنت تقرأ
we got married
Randomاليكس: لماذا قلت انني سيد المبارزة ؟؟ مايك "وهو يقوم بتنظيف اسنانه ": ولما لا؟؟ أليكس: كانت هناك .......... اقصد انني لا اريد ان يعلم احد بذلك هذا كل شي مايك: بل انت لا تريد لنايس ان تعلم ذلك؟؟ أليكس: ما الذي تقوله ايها الاخرق!! مايك "بعد ان انهى تن...