التكملة__________
ماري تندهش من طلبه .. فتحاول أن تتحجج من عدم تنفيذها لما يريده منها ..
ـ لكن كيف ...فأن لا أرتدي لباس الجمباز ؟ !
ـ اطمئني سأوفرها لكي ...
ـ ماذا !!!!!!!
ـ انتظري لحظة فقط ...
ثم يقوم بالتأشير لأحد الخدم بإصبعه ..ليأتوا له بسرعة البرق.. الملابس اللازمة ...ثم يأتي دور خادمتان بالإمساك بماري وأخذها إلى مكان تبديل الملابس ..من دون أن تستوعب ماري ما يفعلونه ...
وهي تقول..
ـ مهلا مهلا ً..أنا أستطيع أن أرتديها بنفسيييييييييي...وبعد لحظات نرى بأن الخادمتان قد عادوا بماري أمام مايك وهي ترتدي ملابس الجمباز ...
فتقول ماري...وهي تصرخ في وجه مايك ..
ـ أنا لا أريد أن أنفذ حركات الجمباز ...فأنا لا أحد يجبرني هل تفهم ..كان مايك حينها مذهولا ً تماما ً...
و ينظر إليها بطريقة مختلفة ...فقد كانت تبدو رائعة في ملابس الجمباز ....ليحمر بعدها وجه مايك وهو ينظر إليها ...
فتصرخ ماري في وجهه ...
ـ لم لا ترد علي ....ـ مـ مـ ماذا ..آه نعم ...لقد قلتي بأنكي لن تقومي
بتنفيذ حركات الجمباز ...
ـ جيد أنك استوعبت ذلك ..ـ أها ...إذن أنتي لا تعرفين الجمباز أيضا ً ....قال مايك ليغيظ ماري...
ـ من قال ذلك .....
ـ أنتي...
ـ حسنا سأريك ......>_
ثم تبدأ ماري بالشقلبة في الهواء والقفز هنا وهناك وتتحرك بخفة ....
كانت حركاتها رائعة وفي غاية البراعة مما جعلت مايك يصعق بما يراه تماما ً فهو لم يستوعب بعد أن من أمامه هي ماري ...
ـ مذهلة...بل رائعة ....بل أكثر من ذلك ..إنها جمبازية حقيقية ...لا أصدق ما أراه ... كان مايك يقولها في نفسه وهي ينظر بكل حواسه إلى ماري...
وبعد أن تتوقف ماري عن تنفيذ الحركات تأتي لمايك وهي تتأجج غضبا ً وتسأله ...
ـ والآن ما رأيك أيها الأخرق ....كان مايك حينها مفزوعا ً تماما ً..ولا يعرف ما يقوله لها ...
وفجأة يقاطعه صوت أحدهم يصفق بيديه...
يلتفتان إلى بوابة الدوجو ليريا بأنه ...ـ جيم ... ؟؟ ! قال مايك ...
كان جيم حينها يصفق بيديه بطريقة مهذبة وهو يقول...
ـ رائع ...رائع يا آنسة ماري ...أنت حقا ً موهوبة ..تحولت ماري حينها إلى اللون الأبيض مصعوقة بوجود جيم ..بل حاولت حينها إخفاء وجهها عن جيم الذي فاجأها بدخوله و يبدو أنه شاهدها وهي تقوم بحركات الجمباز ...
أنت تقرأ
we got married
Randomاليكس: لماذا قلت انني سيد المبارزة ؟؟ مايك "وهو يقوم بتنظيف اسنانه ": ولما لا؟؟ أليكس: كانت هناك .......... اقصد انني لا اريد ان يعلم احد بذلك هذا كل شي مايك: بل انت لا تريد لنايس ان تعلم ذلك؟؟ أليكس: ما الذي تقوله ايها الاخرق!! مايك "بعد ان انهى تن...